مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وصلة رقص وراء تصدر جومانا مراد للتريند

نشر
الأمصار

تصدر اسم الفنانة جومانا مراد، محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لجومانا مراد، وهي ترقص مع الفنان مصطفى حجاج بالساحل الشمالي في مصر.

وظهرت جومانا مراد خلال الفيديو، بفستان من قطعتين مكشوف البطن، ورقصت على أغنية «روح» التي قدمها مصطفى حجاج في سهرة خاصة أقامها المنتج جمال العدل، احتفالا بعيد ميلاد زوجته في الساحل الشمالي.

حذف فيديو رقص جومانا مراد

 

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «Arab Wood»، أمس الأحد، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو الخاص بـ جومانا مراد، والذي أثار الجدل بين الجمهور، لتقوم الصفحة بحذف الفيديو.

أحدث أعمال الفنانة جومانة مراد

وكان آخر أعمال الفنانة جومانة مراد هو مسلسل عتبات البهجة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2024، مع الفنان يحيي الفخراني، وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضه.

شارك في بطولة مسلسل  "عتبات البهجة" أمام النجم يحيى الفخراني، نخبة كبيرة من الفنانين، منهم جومانا مراد، صلاح عبدالله، سما إبراهيم، خالد شباط، وفاء صادق، مصطفى عنبة، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، علاء زينهم، علاء مرسي، بسنت أحمد أبوباشا، محسن منصور، حازم إيهاب، مراد فكري، صادق بوسي الشامي، محمود فايز، حمادة حسني، ليلى عزالعرب، محمد البكري، هشام إسماعيل، يوسف عثمان، والمسلسل مقتبس من رواية إبراهيم عبدالمجيد، وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار مدحت العدل، والموسيقى التصويرية للموسيقار خالد الكمار، ومسلسل "عتبات البهجة" من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مجدي أبوعميرة.

وشاركت جومانا مراد مؤخرا في بطولة مسلسل "مفترق طرق" والذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه عبر منصة "شاهد" الرقمية.

"مفترق طرق" يندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، عدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

وشارك في بطولة النسخة العربية بجوار جومانا مراد، الفنانة هند صبري، والفنان ماجد المصري، والنجم الأردني إياد نصار.