مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

القادسية السعودي يعرض 20 مليون يورو لضم بن ناصر من ميلان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن سعي نادي القادسية السعودي للحصول على خدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط فريق ميلان، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن نادي القادسية السعودي، قدم عرضا لنظيره ميلان الإيطالي، بقيمة 20 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي يرى أن العرض المقدم من النادي السعودي منخفضًا للغاية، والذي قد يفكر في رحيل نجمه الجزائري إذا قام القادسية بزيادة عرضه المالي.

ويمتلك بن ناصر، صاحب الـ 26 عاما، عقداً مع ميلان يمتد حتى عام 2027، وهو الذي أنضم إليه في صيف عام 2019 قادما من نادي إمبولي، بقيمة 17 مليون يورو.

وخاض النجم الجزائري بقميص ميلان، 171 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وشارك بن ناصر مع ميلان، خلال مواجهة تورينو، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، والتي حسمها التعادل 2 - 2.

وكان القادسية قد نجح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، التعاقد مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد وبيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال وبرشلونة السابق.

باولو ديبالا يقترب من القادسية السعودي

رجحت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي القادسية السعودي اقتربت من الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم خط هجوم روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وزعمت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن وكيل أعمال باولو ديبالا، يجتمع مع ممثلي نادي القادسية، حيث يسعى نادي روما إلى رحيل المهاجم لأسباب مالية في الغالب.

وأوضحت الشبكة التلفزيونية الشهيرة أنه ربما يغادر باولو ديبالا روما في الأيام المقبلة حيث يجتمع وكيله كارلوس نوفيل اليوم مع مسؤولي نادي القادسية السعودي، وهو النادي الذي  رفضه الأرجنتيني بالفعل قبل بضعة أيام.

وأكدت صحيفتا "سكاي" و"ريبوبليكا" أن روما يضغط من أجل رحيل ديبالا، لأسباب مالية بالأساس.

وينتهي عقد ديبالا مع العاصمة الإيطالية في يونيو 2025، لكن الصفقة تتضمن بندًا يسمح للأرجنتيني بالتمديد لموسم آخر إذا شارك في الحد الأدنى من المشاركات.

وكان العقد الذي وقعه ديبالا قبل عامين يسمح له بالتمديد تلقائيا حتى عام 2026 إذا شارك في 50% من المباريات على الأقل لمدة 45 دقيقة على الأقل خلال فترة وجوده في النادي.

خاض ديبالا 33 مباراة من أصل 55 في موسمه الأول مع روما و31 مباراة من أصل 54 في الموسم الماضي. وكما أوضحت صحيفة لا ريبوبليكا، فإن هذا يعني أن 15 مباراة في هذا الموسم ستكون كافية لتمديد عقده حتى عام 2026، لكن روما لا يستطيع تحمل ذلك.