مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يعلن رحيل ميشايل ديلجادو

نشر
الأمصار

أعلن الهلال رسميًا عن رحيل أحد محترفيه، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

ووجه الحساب الرسمي للهلال على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء الشكر للبرازيلي ميشايل ديلجادو على الفترة التي قضاها مع الفريق.

ولم يكشف بطل السوبر السعودي عن تفاصيل فسخ عقد ميشايل.

لكن تقارير صحفية سابقة كانت أشارت إلى أن ميشايل اتفق مع الهلال على فسخ تعاقده بصورة ودية بعد كأس السوبر، ليصبح حرًا، يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ، على أن يدفع اللاعب مبلغًا من المال لإدارة الزعيم.

وينتهي عقد ميشايل مع الهلال في يناير/كانون الثاني المقبل، ما يعني أن بإمكانه التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي والانتقال إليه في الشتاء دون الرجوع لإدارة الأزرق، لكن الطرفين فضلا الانفصال قبل انطلاق الموسم.

ومن المتوقع أن يقيّد الهلال البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا في قائمة المحترفين الثمانية في الموسم الجديد، بدلًا من ميشايل.

وكان ميشايل توج مع الهلال بلقب السوبر، بعد الفوز على الغريم النصر بنتيجة 4-1 يوم السبت الماضي.

ولعب البرازيلي مع الهلال أساسيًا في المباراة، وعند استبداله في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني تلقى تحية كبيرة من الجماهير، كانت بمثابة وداع للاعب.

وانضم ميشايل إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من فلامنجو، فيما تشير التقارير البرازيلية إلى أن الجناح سيعود إلى ناديه السابق في صفقة انتقال حر.

الهلال السعودي يسعى لضم ثنائي مانشستر سيتي

يسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه.

ومازال النادي السعودي يطمح في تدعيم صفوفه بشكل أكبر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب إلى جانب عودته لمنصات التتويج القارية.

وحسب ما ذكرته تليجراف البريطانية، فإن الهلال يسعى لضم ثنائي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، جواو كانسيلو وكايل ووكر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعتبر مهمة النادي السعودي سهلة نسبيًا في مسألة ضم كانسيلو، لاسيما في ظل تدهور علاقته مع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي خلال الفترة الماضية

وقضى جواو كانسيلو الموسم الماضي، معارًا لصفوف فريق برشلونة الإسباني، قبل أن يعود مرة أخرى لصفوف مانشستر سيتي بعد انتهاء فترة إعارته.

يبحث الهلال السعودي، عن تعزيزات مهمة في الخط الخلفي، ويعتبر كانسيلو مدرج في قائمته باعتباره المرشح الرئيسي للانتقال لصفوف الزعيم في الصيف الحالي.

خاض كانسيلو مع برشلونة في الموسم الماضي 42 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 آخرين، ويرتبط جواو كانسيلو بعقد مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ممتد حتى 30 يونيو 2027.