مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«ميشايل ديلجادو» يُودّع لاعبي الهلال بعد الرحيل عن صفوف الفريق (صور)

نشر
لاعبي الهلال مع ديلجادو
لاعبي الهلال مع ديلجادو

أعلن نادي «الهلال» السعودي، رحيل نجمه البرازيلي «ميشايل ديلجادو» بشكل رسمي عن صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رحيل ميشايل ديلجادو عن الهلال

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر منصة «إكس»، صورة ميشايل ديلجادو وعلق: «شكرًا ميشايل»، وودع لاعبي الفريق في التدريبات مساء الثلاثاء قبل الرحيل.

اللاعبون يودعون ديلجادو
لاعبي الهلال مع ديلجادو 

وكانت صحيفة الرياضية السعودية أوضحت مطلع يوينو الماضي، أن إدارة الهلال تتجه إلى إعادة قيد نيمار في قائمة الفريق، بدلًا من مواطنه ميشيل ديليجادو، في الموسم المقبل.

وأصيب نيمار في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام الأوروجواي 0ـ2 في مونتيفيديو، 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ديلجادو وميتروفيتش
ديلجادو وميتروفيتش

وخاض ديلجادو البالغ من العمر 28 عامًا، 104 مباراة بقميص الهلال السعودي في كافة المسابقات، أحرز خلالها 20 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن انضم ميشايل ديلجادو إلى صفوف الهلال السعودي في عام 2021، قادمًا من صفوف فريق فلامينجو البرازيلي.

ديلجادو ومالكوم
ديلجادو ومالكوم

الهلال بطلًا لكأس السوبر السعودي برباعية مدوية في شباك النصر

من ناحية أخرى، حقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره النصر بنتيجة 4-1، مساء السبت، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

جاء هدف النصر الوحيد عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 44 من تمريرة عبد الرحمن غريب، وذلك قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل الهلال 4 أهداف متتالية جاءت عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وألكسندر ميتروفيتش (هدفين) ومالكوم في الدقائق 55 و63 و69 و72 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يحقق الهلال كأس السوبر السعودي في نسخته المستحدثة للمرة الخامسة بعد أن سبق وحققه أعوام 2015 و2018 و2021 و2023.

وتأهل نادي النصر إلى نهائى كأس السوبر السعودي بعدما قاده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز على التعاون بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

الهلال السعودي ينجح في تحقيق رقم قياسي جديد ويدخل موسوعة جينيس

وقد نجح فريق «الهلال السعودي» في تحقيق رقم قياسي، من خلال عدد الانتصارات المُتتالية في كرة القدم، بعدما تخطى نظيره «اتحاد جدة» بنتيجة 2-0، لينفرد برقم خيالي ويدخل موسوعة جينيس عن جدارة.