مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يخوض مواجهة حاسمة أمام طلائع الجيش في كأس مصر

نشر
الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الزمالك»، مواجهة حاسمة أمام نظيره «طلائع الجيش»، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة «كأس مصر»، في اللقاء الذي يُقام على إستاد السلام.

موعد مباراة الزمالك والطلائع في كأس مصر

يُواجه فريق الزمالك نظيره الطلائع في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد السلام ضمن منافسات دور الـ"16" لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي في دور الـ 8 يوم السبت 24 أغسطس، ومن المقرر أن يُقام النهائي الجمعة 30 أغسطس في برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و طلائع الجيش

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع ببطولة كأس مصر ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويقود الفريق الزمالك في المباراة فنيا الثنائيأحمد مجدى وأندريه بيكي معاوني البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بعد أن حصل الخواجة على إجازة للسفر إلى أسرته بعد انتهاء الدوري على أن يعود إلى القاهرة يوم 28 أغسطس و تبدأ فترة الأعداد للموسم الجديد في اليوم التالي.

الزمالك يتعادل مع بلدية المحلة في ختام مباريات الدوري المصري

من ناحية أخرى، تعادل فريقا الزمالك وبلدية المحلة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري "دوري nile".

افتتح وحيد محسن التسجيل لبلدية المحلة في الدقيقة 59 قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك في الدقيقة 70 وأضاف هدف التقدم للفريق الأبيض ناصر منسي في الدقيقة 75، قبل أن يحرز حمزة مجدي هدف التعادل للبلدية في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 56 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 53 هدفا وتلقت شباكه 37.

في المقابل، يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 34 مباراة، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في مثلها وخسر 20 مباراة وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 65.

الزمالك المصري ينتظر رد أشرف بن شرقي على عرض العودة للنادي

وفي سياق آخر، يترقب مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رد من المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق، بشأن الانضمام للفريق والعودة إلى ميت عقبة مرة أخرى.