مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رودري: فودين أحد أفضل اللاعبين في أوروبا

نشر
الأمصار

أشاد رودري، نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي، بزميله فيل فودين، والذي حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، معربًا: "أنا سعيد للغاية بشأن فيل".

وأوضح رودري، في تصريحات عقب الإعلان عن الفائزين رابطة المحترفين الإنجليزية: "لأكون صادقًا إنه لاعب جيد وطفل خجزل جدًا بالنسبة لي، لديه القدرة على أن يكون أفضل لاعب إنجليزي".

أكمل: "في التاريخ عندما ينهي مسيرته، يحتاج إلى الحفاظ على مستواه العالي، فهو بالفعل أحد أفضل اللاعبين في الدوري وفي أوروبا".

وواصل: "فودين يمتلك الجودة والطموح والعمل الجاد الذي يستمع إليه يوميًا لكبار السن مثلي أمر مهم جدًا".

واختتم: "لقد كان رائعًا الموسم الماضي وهذا هو الموسم الأول الذي رأيته يحمل فيه الفريق على ظهره".

برشلونة يوافق على انتقال جوندوجان مجانًا إلى السيتي

وافق نادي برشلونة على انتقال الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط الفريق، إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت تقارير مؤخرا أن جوندوجان طلب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، واستفسر عن إمكانية العودة إلى مانشستر سيتي.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، يتواجد وكيل جوندوجان الآن في مدينة مانشستر للتفاوض على عودة النجم الألماني إلى النادي الإنجليزي.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن برشلونة سيسهل رحيل اللاعب، حيث لن يدفع السيتي أي شيء مقابل الانتقال.

وكان جوندوجان انتقل مجانا من السيتي إلى برشلونة في الصيف الماضي، عقب انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.

وطلب جوندوجان الرحيل عن برشلونة، بعدما أدرك في نهاية فترة الإعداد، أن دوره سيكون ثانويا مع البارسا خلال الموسم الحالي، ورحب النادي بالأمر لتوفير الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب الألماني.

وكشفت تقارير صحفية أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، منح إدارة ناديه الضوء الأخضر، من أجل إعادة الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب برشلونة، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، فإن بيب جوارديولا وافق بالفعل على عودة إلكاي جوندوجان إلى مانشستر سيتي خلال الصيف، بعد موسم واحد من رحيله نحو برشلونة.

وأشار رومانو إلى أن جوارديولا يريد عودة جوندوجان حيث تجري المحادثات الآن مع وكيل أعماله، وتم إجراء أول اتصال بين الطرفين أمس.