مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الوداد المغربي ينافس الأهلي المصري على ضم أشرف داري

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تلقي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي عرضاً جديداً خلال الساعات الأخيرة، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف دفاعه، بعد اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل إلى نادي نيس الفرنسي. 

ووفقًا لما نشره موقع "البطولة" المغربي، أن نادي الوداد المغربي دخل في مفاوضات مع بريست الفرنسي من أجل ضم اللاعب.

وأشار الموقع إلى أن الوداد حصل على موافقة أشرف داري بالانضمام له خلال الصيف الجاري، ويتبقى فقط مفاوضات الناديين مع بريست الفرنسي من أجل إقناعه بالحصول على خدمات اللاعب.

وكان داري قد رحل عن الوداد المغربي في موسم 2022 - 2023 إلى ستاد بريست، وخرج فترة إعارة لفريق رويال شارلروا البلجيكي في الموسم الماضي. 

وحصد اللاعب مع الوداد المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021 - 2022، بجانب ثلاث بطولات للدوري المغربي.

أشرف داري لاعب بريست الفرنسي

سامي قمصان يُجهز تقرير لـ كولر عن أداء شباب الأهلي في مباريات الدوري المصري

يُجهز سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، تقرير إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق عن أداء اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباريات الدوري المصري.

وبعد أن قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بعد أن حقق الفريق لقب الدوري، وذلك لإراحة اللاعبين نظرًا لضغط المباريات والبطولات التي شارك فيها الفريق على مدار الموسم الماضي.

اعتمد سامي قمصان، الذي قام بدور المدير الفني على اللاعبين الشباب في 3 مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام إنبي وزد ومودرن سبورت.

وقرر "قمصان" في تجهيز تقرير عن أداء اللاعبين الشباب في الفريق بمباريات الدوري المصري، وعرضه على كولر، وذلك من أجل تحديد موقفهم سواء بالخروج على سبيل الإعارة في الموسم الجديد أو الانضمام إلى الفريق الأول.

وتُوج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد منافسة شراسة وقوية مع نظيره بيراميدز، وحسم اللقب الـ 44 في تاريخه.