مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لعودة جوندوجان مرة أخرى

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توصل لاتفاق مع الألماني إلكاي جوندوجان للعودة مرة أخرى للفريق.

وكان جوندوجان قد رحل عن مانشستر سيتي إلى برشلونة الإسباني بداية الموسم الماضي قبل أن يتخذ قرار بالعودة مرة أخرى.

ووفقًا لما نشرته شبكة "ذا أثلتيك" أن مانشستر سيتي تتوصل لاتفاق أن يمتد عقد جوندوجان لمدة عام مقبل، مع وجود خيار لتمديده لعام آخر.

وأضافت الشبكة أن اللاعب تنازل عن راتبه المتبقي لبرشلونة لمدة عامين، مقابل أن يكون الانتقال إلى مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر.

وكان جوندوجان قد رحل عن مانشستر سيتي بعد فترة مميزة كان أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا في نسخة 2022 - 2023.

الهلال السعودي يسعى لضم ثنائي مانشستر سيتي

يسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه.

ومازال النادي السعودي يطمح في تدعيم صفوفه بشكل أكبر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب إلى جانب عودته لمنصات التتويج القارية.

وحسب ما ذكرته تليجراف البريطانية، فإن الهلال يسعى لضم ثنائي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، جواو كانسيلو وكايل ووكر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعتبر مهمة النادي السعودي سهلة نسبيًا في مسألة ضم كانسيلو، لاسيما في ظل تدهور علاقته مع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي خلال الفترة الماضية

وقضى جواو كانسيلو الموسم الماضي، معارًا لصفوف فريق برشلونة الإسباني، قبل أن يعود مرة أخرى لصفوف مانشستر سيتي بعد انتهاء فترة إعارته.

يبحث الهلال السعودي، عن تعزيزات مهمة في الخط الخلفي، ويعتبر كانسيلو مدرج في قائمته باعتباره المرشح الرئيسي للانتقال لصفوف الزعيم في الصيف الحالي.

خاض كانسيلو مع برشلونة في الموسم الماضي 42 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 آخرين، ويرتبط جواو كانسيلو بعقد مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ممتد حتى 30 يونيو 2027.

وافق نادي برشلونة على انتقال الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط الفريق، إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت تقارير مؤخرا أن جوندوجان طلب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، واستفسر عن إمكانية العودة إلى مانشستر سيتي.