مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو: مصلحة الفريق تحتاج استمرار كاسترو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، سبب دعم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، لمواطنه لويس كاسترو المدير الفني للفريق، والذي ارتبط بالرحيل مؤخرا عن تدريب "العالمي".

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في الأيام الماضية، إلى أن إدارة النصر تدس بقوة إقالة كاسترو من منصبه، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

كما أن  أن إبراهيم المهيدب رئيس مجلس إدارة النصر تقدم بإستقالته من منصبه، حيث كان معارضا بشدة على الكثير من القرارات التي يعمل عليها جويدو فينجا الرئيس التنفيذي بسبب الصلاحيات الممنوحة له.

ووفا لما أوضحته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن رونالدو لم يكن معارضا بالشكل الدقيق كما يقال لإقالة كاسترو من منصبه، لكنه كان يرى أن هناك ميزانية محددة ومرصودة للنادي ستذهب في عقد مدرب بينما يجب صرفها على لاعبين يفيدون الفريق وأن النصر بحاجة لعناصر أفضل وليس لمدرب وأن المهيدب كان يميل لموقف رونالدو.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن الميزانية في حال أنفقت على مدرب جديد لن يكون هناك إنفاق على لاعبين وهنا تكمن المشكلة إذ أن إقالته ممكنه وليس هذه الفترة.

النصر السعودي يسعى لتقديم عرض رسمي لضم جوندوجان

يترقب نادي النصر السعودي موقف النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط فريق برشلونة، تمهيدا لتقديم عرض رسمي والتعاقد معه فى فريق كريستيانو رونالدو.

وأشار راديو كاتالونيا بالأمس إلى أن جوندوجان أعرب عن رغبته فى مغادرة النادي هذا الصيف، وأنه سيستكشف إمكانية العودة إلى مانشستر سيتي.

بدورها، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة كان سيعرض جوندوجان على النصر بقيادة كريستيانو رونالدو لمحاولة الحصول على بعض المال مقابل انتقال الدولي الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولوية جوندوجان هي الاستمرار في برشلونة، ولكن مع التوقيع داني أولمو، بالإضافة إلى وجود بيدري وفيرمين لوبيز، أصبح مركز خط الوسط مزدحم، مع ارتفاع راتب اللاعب الألماني.

وانضم جوندوجان 33 عامًا إلى برشلونة الموسم الماضي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشارك الألماني في 51 مباراة في الموسم الماضي مع برشلونة وسجل جوندوجان 5 أهداف وصنع 14 أخرى في موسمه الأول مع برشلونة.

ولعب جوندوجان لنادي نورمبيرج وبوروسيا دورتموند في البوندسليجا قبل رحيله إلى مانشستر سيتي عام 2016.