مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نوتنجهام فورست يُعلن رسميًا ضم المدافع الإسباني «أليكس مورينو»

نشر
أليكس مورينو
أليكس مورينو

أعلن نادي «نوتنجهام فورست» الإنجليزي، رسميًا، اليوم الخميس، عن ضم المدافع الإسباني «أليكس مورينو»، قادمًا من أستون فيلا، موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

أليكس مورينو ينضم إلى نوتنجهام فورست

ونشر نوتنجهام فورست بيان عبر موقعه الرسمي، أكد فيه التعاقد مع أليكس مورينو قادما من نادي أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع احتفاظ النادي بخيار جعل الصفقة دائمة.

وشارك مورينو في 29 مباراة مع أستون فيلا في جميع المسابقات الموسم الماضي، وقادهم إلى التأهل  لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب الظهير الأيمن في إسبانيا، حيث خاض 127 مباراة مع رايو فاليكانو و122 مباراة مع ريال بيتيس، قبل أن ينتقل إلى فيلا في يناير 2023.

كما قاد فريق بيتيس، للفوز بكأس ملك إسبانيا في عام 2022.

المدافع الإسباني أليكس مورينو

وقاد المدافع الإسباني الفيلانز في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز حيث تأهل فيلا إلى دوري أبطال أوروبا وانضم إلى فورست بعد أن شارك في ما يقرب من 50 مباراة مع فيلا.

ويستعد نوتنجهام فورست لمواجهة ساوثامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي بعد التعادل في الجولة الأولى بنتيجة 1-1 مع بورنموث.

ويعد مورينو ثامن صفقات نوتنجهام فورست هذا الصيف بعد، إيليوت أندرسون ونيكولا ميلينكوفيتش ورامون سوسا وجوتا سيلفا وماركا ستامينتش وكارلوس مجيل وإريك موريرا.

رابطة البريمرليج ترفض استئناف نوتنجهام فورست لهذا الشأن

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، يوم الثلاثاء، أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بريميرليج رفضت الاستئناف المقدم من نوتنجهام فورست ضد خصم 4 نقاط من رصيده.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه تم رفض الاستئناف المقدم من قبل نادي نوتنجهام فورست ضد قرار خصم أربع نقاط بسبب انتهاك قواعد والقوانين المالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق أنّ أقرّ النادي الذي قدّم استئنافه في 25 مارس بخرق عتبة قواعد الربحية والاستدامة بمقدار 40 مليون يورو في موسم 2022-2023.

وكان قد تم خصم أربع نقاط من فورست، من قبل لجنة مستقلة عينتها رابطة المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس الماضي بعد اعتراف مسئولي النادي بانتهاك قواعد "بي سي آر"، بعد أن أنفق 34.5 مليون جنيه إسترليني خلال ثلاث سنوات.

وقدم فورست استئنافه، في جلسة استماع يوم 24 أبريل الماضي، لكن اللجنة المستقلة قررت تأييد العقوبة الأصلية.

مانشستر سيتي يُواصل مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية ضد نوتنجهام

وفي وقت سابق، حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز على نظيره فريق نوتنجهام فورست، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.