مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ناد أوروبي يسعى للتعاقد مع فراس البريكان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن اهتمام أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، بالتعاقد مع الدولي السعودي فراس البريكان، مهاجم أهلي جدة.

وقال فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن أحد الأندية قدمت عرضا لضم اللاعب السعودي.

وأوضح دياز، خلال تصريحاته لبرنامج "دورينا غير"، أن الفريق الذي يرغب في التعاقد مع البريكان، ينتظر أن ينهي الأهلي التعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني، للدخول في مفاوضات معه.

ولم يعلن رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، عن الفريق الذي يرغب في ضم البريكان، ولكن فريق له اسم كبير.

ويتواصل غياب فراس البريكان عن فريقه الذي يستعد لبدء مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، أمام العروبة يوم الجمعة المقبل.

وفقد الأهلى جهود البريكان بسبب إصابة بتمزق عضلي كان قد تعرض لها في فترة الإعداد للموسم الجديد، وغاب اللاعب على إثر تلك الإصابة عن بطولة السوبر السعودي.

وتنطلق مباريات «الدوري السعودي» للمحترفين للموسم الجديد 2024-2025، مساء اليوم الخميس، بإقامة 3 مباريات، إذ يُواجه الفيحاء نظيره التعاون، ويلعب النصر مع الرائد، وأخيرًا الوحدة ضد الرياض، وسط منافسة شرسة بين كبار المسابقة القارية.

الجولة الافتتاحية للدوري السعودي

وتأكدت جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر لخوض مباراة الجولة الافتتاحية للدوري السعودي، بعد الشفاء من الإصابة التي عاني منها في الظهر، عقب نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي خسرها العالمي بنتيجة 4-1، أمام الهلال.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية سلامة رونالدو، حيث إن الفحوصات الطبية، التي خضع لها الدون قائد فريق النصر، أثبتت سلامته من الإصابة، التي عانى منها في الظهر، بعد نهائي كأس السوبر السعودي.

 

وأوضحت الرياضية أن رونالدو بذلك جاهز للمشاركة مع الفريق في المباراة الافتتاحية في الدوري السعودي أمام الرائد الخميس.

وحظى الدوري السعودي للمحترفين بالعديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الحالي على رأسها انتقال موسي ديابي من أستون فيلا إلى الاتحاد مقابل 51.9 مليون جنيه إسترليني وبيير إيمريك أوباميانج من مارسيليا إلى القادسية مقابل 7.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى ناتشو فرنانديز من ريال مدريد إلى القادسية في صفقة انتقال حر وعقد لمدة عامين بقيمة 8.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وكذلك المالي أليو ديانج نجم الأهلي المصري الذي انضم إلى الخلود على سبيل الإعارة لمدة عام.