مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال يتلقى خبر حزين بشأن سعود عبد الحميد قبل انطلاق دوري روشن

نشر
الأمصار

تقارير صحفية سعودية عن تلقي نادي الهلال خبر غير سار بشأن لاعبه سعود عبد الحميد مع انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري روشن 2024-2025.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن سعود عبد الحميد تعرض لإصابة في الركبة تسببت في غيابه عن تدريبات الهلال الجماعية استعدادًا لبداية مشواره في دوري روشن.

و أضافت الصحيفة أن سعود عبد الحميد تبين تعرضه للإصابة بإلتهاب وصف بالخفيف في الركبة وهو ما حال دون تمكنه من حضور التدريبات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال في انتظار آخر تفاصيل إصابة سعود عبد الحميد لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مباراة الأخدود من عدمها.

و أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم في ضوء ذلك حسمه موقفه من مباراة الهلال ضد الأخدود في دوري روشن.

الهلال يبدأ مشواره في الموسم الجديد في دوري روشن بمواجهة الأخدود يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة الأولى.

وتشير التقارير، إلى أن نادي روما الإيطالي يسعى وراء ضم سعود عبدالحميد من الهلال، هذا الصيف، بعقد يمتد حتى عام 2028.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من الانتقال لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان كانسيلو قد عاد إلى مانشستر سيتي هذا الصيف بعد انتهاء إعارته الموسم الماضي لـ برشلونة، في ظل عدم قدرة النادي الكتالوني على التعاقد معه بشكل نهائي.

قالت صحيفة " ديلى ميل " الإنجليزية أن كانسيلو هو أحد المرشحين لتعويض رحيل سعود عبد الحميد لاعب الهلال إلى روما الإيطالي.

أضافت الصحيفة أن الهلال ومانشستر سيتي توصلا لاتفاق بخصوص انتقال كانسيلو إلى الهلال مقابل 35 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الحالي.

تنطلق مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2024-2025، مساء اليوم الخميس، بإقامة 3 مباريات ، إذ يلتقي الفيحاء والتعاون، ويلعب النصر مع الرائد، وأخيرا الوحدة مع الرياض، وسط منافسة شرسة بين كبار المسابقة القارية.

وتأكدت جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر لخوض مباراة الجولة الافتتاحية للدوري السعودي، بعد الشفاء من الإصابة التي عاني منها في الظهر، عقب نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي خسرها العالمي بنتيجة 4-1، أمام الهلال.