مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طرح البوستر الرسمي للدراما التاريخية Jeong Nyeon

نشر
الأمصار

أصدرت قناة TvN البوستر الدعائي الأول للدراما الكورية التاريخية ذات البطولة النسائية “Jeong Nyeon”، وهي من بطولة الممثلة Kim Tae Ri وShin Ye Eun وRa Mi Ran.


ومن المقرر عرض مسلسل "Jeong Nyeon" في يوم 12 من شهر أكتوبر القادم.


قصة دراما Jeong Nyeon
وتدور أحداث الدراما في خمسينيات القرن الماضي، فتحكي قصة Yoon Jeong Nyeon التي تؤديها كيم تايري، وهي فتاة صغيرة من موكبو ليس لديها مال أو تعليم ولكنها ولدت بصوت غنائي موهوب.

ويروي المسلسل التاريخي الأحداث  انضمام Yoon Jeong Nyeon إلى فرقة الغناء المسرحي التقليدي النسائية لتحقيق أحلامها في أن تصبح غنية.

تلعب Shin Ye Eun دور Heo Young Seo، التي تتمتع بمهارات قوية في الغناء والرقص والتمثيل بالإضافة إلى خلفية عائلية غنية وتشكل منافسة مع Yoon Jeong Nyeon.

الممثلة Ra Mi Ran، التي قادت دراما "The Good Bad Mother" إلى نجاح كبير، ترفع التوقعات للدراما الجديدة من خلال تولي دور Kang Soo Bok، زعيمة شركة Maeran للمسرح التقليدي الكوري التي تتمتع بشخصية قوية ومباشرة.

بدء تصوير فيلم Die My Love لـ مارتن سكورسيزي

وكان أعلن رسميا، عن بدء تصوير فيلم Die My Love، للمخرجة لين رامز، بالتعاون مع المخرج والمنتج الأسطوري مارتن سكورسيزي.

تفاصيل فيلم مارتن سكورسيزي الجديد

فيلم لين رامزي الجديد، يحمل اسم Die My Love، ومن بطولة النجمين روبيرت باتنسون، وكريستوفر آبوت، والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، جينفر لورانس، فيما سيتولى مهمة إنتاج الفيلم مارتن سكورسيزي.

قصة فيلم Die My Love، ستدور حول امرأة تعيش في عزلة وتفقد عقلها بسبب الزواج، والأمومة، في قالب مليء  بالدراما، والكوميديا السوداء.

 

وتستعد المخرجة البوسنية المرشحة لجائزة الأوسكار ياسميلا زبانيتش، لإخراج تكملة لفيلم الدراما المروع "?Quo Vadis, Aida"، والذي تنافس على جائزة أفضل فيلم روائي دولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والتسعين، وفقًا لما كشفته مجلة فارايتي الأمريكية.

وقالت زبانيتش في مهرجان سراييفو السينمائي إن الفيلم سوف يستكشف العواقب المأساوية لحرب البوسنة في التسعينيات والمذبحة الوحشية التي كانت في قلب فيلمها المرشح لجائزة الأوسكار، والذي يتبع مترجمة الأمم المتحدة البوسنية (عايدة) الممزقة بين الأسرة والواجب في سربرينيتسا، حيث قُتل أكثر من 8000 مدني - معظمهم من الرجال والفتيان المسلمين - في أسوأ عمل قتل جماعي على الأراضي الأوروبية منذ الحرب العالمية الثانية.

وأضافت زبانيتش: "هناك حقًا شيء أحتاج إلى التحدث عنه، وهو كيف اتحدت هؤلاء النساء بعد الحرب - كن في الغالب فلاحات وربات بيوت - وكسرن جميع العقبات التي وضعها الساسة البوسنيون والساسة الأوروبيون والساسة العالميون أمامهن".

وتابعت: "لمدة 30 عامًا، تبحث هؤلاء النساء عن أبنائهن. ماذا يوجد بعد الحرب؟ هذا شيء يزعجني كثيرًا، وقد استفزتني الحرب في أوكرانيا وفلسطين، لدرجة أنني أشعر أنه يتعين علينا التحدث عن كيف ... نحن لا نبني عضلاتنا للتفكير في الحلول والسلام".