مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هانز فليك يُعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع كييزا

نشر
الأمصار

يفصل الإيطالي فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس الإيطالي خطوات قليلة عن الانضمام لنادي برشلونة الاسباني بعدما أصبح خارج حسابات السيدة العجوز في الموسم الجديد.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، ابلغ الإدارة الرياضية في العملاق الكتالوني بموقفه من التعاقد مع جناح يوفنتوس، فيدريكو كييزا.

أضافت، إن المدرب الألماني هانز فليك مدرب برشلونة، أبلغ إدارة الفريق الكتالوني بأنه يريد ضم كييزا بالفعل، حيث كان يرغب في الحصول على خدمات الدولي الإيطالي منذ أن كان مدربًا في بايرن ميونخ ولكن يوفنتوس رفض التخلي عن اللاعب فى هذا التوقيت.

ويستهدف فليك مدرب برشلونة، التعاقد مع لاعبين مميزين من الناحية الفنية وقادرون على حسم المباريات الصعبة مثل صفقة داني أولمو الوافد الجديد من لايبزيج الألماني.

وأفادت الصحيفة أن هناك مفاوضات متقدمة بين برشلونة ويوفنتوس حول كييزا، واللاعب أعطى أولوية للانتقال إلى النادي الكتالوني، ولكن الاتفاق لم يحسم بعد.

ويمتلك يوفنتوس عقد كييزا حتى 30 يونيو 2025، لكن النادي الإيطالي يريد التخلص منه مع بعض اللاعبين الآخرين الذين لن يعتمد عليهم خلال الموسم المقبل.

خطوات تفصل كومان عن الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف

أيام قليلة تفصل الفرنسي كينجسلي كومان عن الرحيل من بايرن ميونخ الألماني ، وسط حالة ترقب من نادي برشلونة الاسباني الذي يبحث عن جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن موقف إدارة بايرن ميونخ من رحيل كينجسلي كومان، مؤكدة على أنها لم تطلب من اللاعب الفرنسي البحث عن نادِ في الصيف الجاري، لكنها أخبرت وكيله أنه أحد اللاعبين الذين يمكن الاستماع للعروض المقدمة لهم داخل صفوف البافاري. 

في الوقت نفسه، يضع كينجسلي كومان البقاء في بايرن ميونخ أولوية فيما يخص مستقبله داخل إليانز أرينا، ولكن لا يستبعد الرحيل قبل الموعد النهائي من الميركاتو، والاستماع للعروض خلال تلك الفترة، حيث تلقي كومان عروض للانتقال إلى الدوري السعودي واندية انجليزية وبرشلونة الاسباني. 

وشددت الصحيفة أيضًا، على أن كومان بعد ولادة ابنته أخبر المقربين منه أنه لا يفكر في الرحيل، ويريد الاستمرار في ميونخ، إلا في حالة وصول عرض من نادٍ كبير.