مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيرين موريارتي: أتمنى قتل The Deep في الموسم الأخير لمسلسل The Boys

نشر
الأمصار

كشفت الممثلة الشابة ايرين موريارتى، التي تجسد شخصية البطلة الخارقة، ستارلايت، ضمن أحداث مسلسل The Boys، عن أمنيتها في الموسم الخامس والأخير للمسلسل.

وقالت إيرين موريارتى، في تصريحات صحفية،" لدي أمنية واحدة في الموسم الأخير، لمسلسل The Boys، وهي قتل شخصية The Deep، رجاء.. دعوني أقتله".


تفاصيل الموسم الخامس والأخير من مسلسل The Boys


وأوضحت التقارير الصحفية، أنه يجري حاليا، كتابة الموسم الأخير من مسلسل The Boys،  الذي سيتكون من 8 حلقات، ومن المتوقع أن يشهد، ظهور بعض شخصيات مسلسل "Gen V"، المشتق من The Boys. 


وأوضح الممثل أنتوني ستار، أن إنهاء مسلسل "The Boys"، بالموسم الخامس يعد الوقت المناسب.

وقال ستار في تصريحات صحفية: "لا أريد أن نكون المسلسل، الذي جدد لموسم إضافي، أكثر من اللازم وينتهي بشكل مخيب للآمال، أعتقد أننا نستحق أن نخرج مرفوعي الرأس".
وكان أعلن رسميا، عن بدء تصوير فيلم Die My Love، للمخرجة لين رامز، بالتعاون مع المخرج والمنتج الأسطوري مارتن سكورسيزي.

تفاصيل فيلم مارتن سكورسيزي الجديد

فيلم لين رامزي الجديد، يحمل اسم Die My Love، ومن بطولة النجمين روبيرت باتنسون، وكريستوفر آبوت، والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، جينفر لورانس، فيما سيتولى مهمة إنتاج الفيلم مارتن سكورسيزي.

قصة فيلم Die My Love، ستدور حول امرأة تعيش في عزلة وتفقد عقلها بسبب الزواج، والأمومة، في قالب مليء  بالدراما، والكوميديا السوداء.

وتستعد المخرجة البوسنية المرشحة لجائزة الأوسكار ياسميلا زبانيتش، لإخراج تكملة لفيلم الدراما المروع "?Quo Vadis, Aida"، والذي تنافس على جائزة أفضل فيلم روائي دولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والتسعين، وفقًا لما كشفته مجلة فارايتي الأمريكية.

وقالت زبانيتش في مهرجان سراييفو السينمائي إن الفيلم سوف يستكشف العواقب المأساوية لحرب البوسنة في التسعينيات والمذبحة الوحشية التي كانت في قلب فيلمها المرشح لجائزة الأوسكار، والذي يتبع مترجمة الأمم المتحدة البوسنية (عايدة) الممزقة بين الأسرة والواجب في سربرينيتسا، حيث قُتل أكثر من 8000 مدني - معظمهم من الرجال والفتيان المسلمين - في أسوأ عمل قتل جماعي على الأراضي الأوروبية منذ الحرب العالمية الثانية.

وأضافت زبانيتش: "هناك حقًا شيء أحتاج إلى التحدث عنه، وهو كيف اتحدت هؤلاء النساء بعد الحرب - كن في الغالب فلاحات وربات بيوت - وكسرن جميع العقبات التي وضعها الساسة البوسنيون والساسة الأوروبيون والساسة العالميون أمامهن".

وتابعت: "لمدة 30 عامًا، تبحث هؤلاء النساء عن أبنائهن. ماذا يوجد بعد الحرب؟ هذا شيء يزعجني كثيرًا، وقد استفزتني الحرب في أوكرانيا وفلسطين، لدرجة أنني أشعر أنه يتعين علينا التحدث عن كيف ... نحن لا نبني عضلاتنا للتفكير في الحلول والسلام".