مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تريزيجيه يقود طرابزون سبور لمواجهة سانت جالين في دوري المؤتمر الأوروبي

نشر
الأمصار

يُلاقي فريق «طرابزون سبور» التركي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري «محمود حسن تريزيجيه»، نظيره «سانت جالين» السويسري، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب «ايسبينموس»، في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

تشكيل طرابزون سبور المتوقع

حراسة المرمى: تشاكير.

الدفاع: إلمالي، دينزويل، ميندي، أسان.

الوسط: يوكوسلو، لوندسترام، محمود تريزيجيه،باردي، كاناك.

الهجوم: دراجوس.

طرابزون ضد سانت 

وتصدر «تريزيجيه»، قائمة طرابزون سبور التي أعلن عنها مدرب الفريق عبد الله أفجي، استعدادا لمواجهة سانت جالين في المواجهة الأولى المُحددة للمتأهل إلى دور المجموعات بدوري المؤتمر، بعدما انتقل إليها الفريق التركي عقب وداع بطولة الدوري الأوروبي من الدور التمهيدي.

ويسعى تريزيجيه ورفاقه في فريق طرابزون سبور التركي، إلى تخطي سانت جالين السويسري من أجل التأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

خاض فريق طرابزون الأدوار التأهيلية في بطولة الدوري الأوروبي الأيام الماضية، كما كان تريزيجيه ضمن التشكيل الأساسي رفقة الفريق التركي في هذه المواجهات، وفشل في مواصلة الإنتصارات، إذ خسر في المباراة الأخيرة التي جمعته أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-0 في إياب الدور الثالث من البطولة الأوروبية، وغادر على أثر الهزيمة بطولة اليورو باليج.

 طرابزون سبور 

يُعاني طرابزون سبور من بداية غير جيدة على مستوى النتائج سواء محليًا أو قاريا بعدما وقع في فخ التعادل أمام سيفاس سبور سلبيًا في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري التركي الممتاز.

وخاض تريزيجيه صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة مع طرابزون بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

إجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 73 مباراة مع فريق طرابزون سبور قبل انطلاق الدوري التركي الموسم الحالي، سجل 25 هدفًا وصنع 16 بمجموع 41 مساهمة تهديفية.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي في صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

طرابزون سبور التركي بقيادة «تريزيجيه» يتأهل للدور الثالث من الدوري الأوروبي

وفي وقت سابق، تأهل فريق «طرابزون سبور» التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري «محمود حسن تريزيجيه»، للدور الثالث في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما كرر فوزه على فريق «روجومبروك» السلوفاكي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «شينول جونيش ستاديوم»، ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات التأهل لمجموعات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25.