مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: تعثر انتقال ديبالا إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

قرر روما الإيطالي، اليوم الخميس، رفض العرض المقدم من القادسية السعودي، من أجل التعاقد مع لاعبه باولو ديبالا.
 

وارتبط ديبالا على مدار الأيام الأخيرة، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة القادسية.

وقال فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين، إن روما رفض العرض المقدم من القادسية لضم ديبالا.

 

وأشار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "ديبالا سيبقى في روما، عرض القادسية تم رفضه".

وذكر الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، نبأ استمرار ديبالا مع روما هذا الصيف.

ونشر ديبالا، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة له بقميص روما، مؤكدا البقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد.

روما ضيفًا على كالياري في الدوري الإيطالي

يحل فريق روما ضيفا ثقيلا على كالياري ضمن بداية مشوار الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025.

ويستقبل ملعب اونيبول دوموس ، مواجهة كالياري ضد روما، في تمام الساعة   العاشرة إلا ربع، مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويطمح روما في الظهور بأنياب الذئاب منذ الجولة الأولى من الكالتيشو، تحت قيادة مدربه دانييلي دي روسي لحجز مكانه بين الأربعة الكبار والمنافسة مبكرا على لقب الدوري الإيطالي.

وستكون مهمة كتيبة دى روسي سهلة في اللقاء الأولى بمواجهة كالياري الذى نجا من الهبوط في الموسم الماضى بعدما تواجد في المركز 17 برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

وأنهى روما الموسم الماضى بتواجده في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة ويسعي إلى تحسين مركزه في الموسم الجديد.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادي روما الإيطالي قدم عرضا جديدا لضم سعود عبد الحميد، ظهير أيمن فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وأكدت قناة سكاي سبورت الإيطالية أن نادي روما الإيطالي أرسل إلى الهلال، عرضًا للتعاقد مع سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 2.5 مليون يورو.

وكشفت سكاي سبورتس عن وجود وكيل أعمال اللاعب في روما، العاصمة الإيطالية، حاليًّا، لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بانتقاله إلى الفريق، متوقعة سفر الظهير إلى البلد العاصمة الإيطالية، مطلع الأسبوع المقبل، للتوقيع الرسمي.

ويتبقى موسم واحد في العقد الذي وقّعه سعود مع الهلال، يناير 2022، قادمًا من الاتحاد، وسيدخل بعد 6 أشهر الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون العودة إلى الزعيم.

وتوج سعود عبد الحميد 25 عامًا، مع الهلال، بلقبين لكل من دوري المحترفين وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة، فضلًا عن فضية مونديال الأندية.

ويشارك عبد الحميد حاليًّا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي التي وصل فريقه إلى مباراتها النهائية، بعد تخطي الأهلي ضمن منافسات دور الأربعة. وبدأ سعود مباراة الأهلي على مقاعد الاحتياط، ودخل بديلًا خلال الشوط الثاني.