مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أصالة تعلق على فيلم "حياة الماعز" المتهم بالإساءة للسعودية

نشر
أصالة
أصالة

دافعت المطربة أصالة نصري عن السعودية، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم «حياة الماعز»، المتهم بالإساءة إلى الشعب السعودي، والذي تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه عبر منصة «نتفليكس».

أصالة تدافع عن السعودية بسبب حياة الماعز

ونشرت أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وتبادل الصور «انستجرام»، منشورًا طويلًا، تعلن من خلاله عن دعمها للسعودية والمجتمع السعودي بشكل عام.

كتبت أصالة نصري «من بداياتي وأنا عايشه بين السعوديين بالسعودية ومن حسن حظي سافرت معهم بلاد كتيره وعشت معهم بكل سفره أيام طويلة ماشفت كرم بكرمهم ولا رحمه متل اللي موجوده بقلبهم واللي عرفتهم كلهم عندهم ناس كتير من جنسيات عديدة بيشتغلوا معهم ومحظوظين كلهم بالفرصه اللي عطتهم ياها الحياة وأغلب هالناس عملوا ببلادهم بيوت وصرفوا على العشرات وهنن نفسهم عايشين بأفضل الظروف مع أطيب ناس».

وأشارت أصالة إلى أن سبب منشورها مرتبط بالفيلم المسئ السعودية وهو «حياة الماعز»، قائلة، «للأسف تابعت الفيلم اللي بيقول صار هيك بالسعودية واستفزني ولقيت ما في أسباب لمتل هيك إتّهام للمجتمع السعودي مجتمع المبادئ والأخلاق والعطاء والتواضع والبساطه وحب الناس والحياة».

واختتمت أصالة نصري بتوجيه الاتهام للمسيئين للسعودية بأنهم مستهدفنها، قائلة، «أن تكون السعودية مستهدفه هاد شي متوقع ومبرّر لأنها كانت ومازالت المؤثره الحاضنة الله يعزها ويديم عزها ويحفظ أهلها أهلي وأهل ملايين متلي حبوها وكانت إلهم الأم والأب والأمان والوطن».

أصالة نصري من مواليد 15 مايو 1969؛ وهي مغنية سورية، تعدّ واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة.

وقد لدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم التي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.