مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على ألفين أيمن اللاعب المصري المنضم إلى ليفربول

نشر
الأمصار

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في إتمام اتفاقه مع نادي ولفرهامبتون الذي يلعب في الدوري الانجليزي لضم الموهبة المصرية الشابة ألفين أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الصحفي فابريزو رومانو، توصل ليفربول إلى اتفاق للتعاقد مع المدافع الشاب، ألفين أيمن البالغ من العمر 16 عاما ويلعب في مركز الدفاع، ويحمل الجنسية الإنجليزية وهو ذو أصول مصرية.

وأشار رومانو إلى أن ليفربول أتم صفقة ألفين أيمن من نادي ولفرهامبتون، وسيوقع على عقد مدته 5 سنوات، وتكلفت الصفقة 2 مليون جنيه استرليني.

ولد ألفين عام 2008 (16 عاما)، لأب مصري وأم إنجليزية، وبدأ في أكاديمية فريق برادفورد بإنجلترا، وانتقل إلى وولفرهامبتون تحت 18 عاما، في الصيف الماضي.

وخاض أيمن 7 مباريات مع وولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي تحت سن 18 عامًا، وبعدها تم تصعيده إلى فريق تحت 21 عامًا وهو في السادسة عشرة من عمره فقط، ليخوض معه مباراتين.

ناد إنجليزي يقترب من خطف مدافع ليفربول

أكدت تقارير صحفية،  الخميس، اقتراب أحد الأندية الإنجليزية من التعاقد مع لاعب ليفربول، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل برينتفورد في مفاوضات مكثفة مع الريدز خلال الأيام الماضية، أملا في ضم المدافع الشاب سيب فان دين بيرج.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن برينتفورد نجح في التوصل لاتفاق مبدئي مع ليفربول بشأن التعاقد مع صاحب ال22 عاما.

ويقضي الاتفاق بدفع برينتفورد 25 مليون جنيه إسترليني نظير ضم المدافع الهولندي، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

وتفوق برينتفورد بذلك على باير ليفركوزن، الذي دخل على خط المفاوضات مع ليفربول في الأيام الماضية، محاولة منه في الظفر بتوقيع اللاعب الشاب.

وانضم فان دين بيرج إلى ليفربول عام 2019، لكنه خرج معارا 3 مرات إلى أندية بريستون نورث إيند، شالكه وماينز.

سلوت يطالب إدارة ليفربول بضم أدريان رابيو قبل نهاية سوق الانتقالات

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح في التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس السابق.