مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيرين عبدالنور: «كريستيانو» يمثل كل الحنان لي

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عن سر استمرار زواجها لمدة 15 عامًا، مشيرة إلى أنها اختارت شريك حياة حقيقيا، مسؤولا وواعيا.

وخلال حديثها في برنامج "عندي سؤال"، وصفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، زوجها بأنه "مثقف ومهذب وحسن الأخلاق".

وأضافت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أنه شريك لها في كل شيء، يخاف عليها كما كان يفعل والدها ويدعمها كأخٍ لها.

وأشارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مازحة إلى أن علاقتهما تشبه العلاقة بين "توم وجيري"، ولا تتردد في الإفصاح له عن مخاوفها بشأن مستقبل علاقتهما.

كما وصفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أولادها بأنهم "الطاقة الإيجابية" التي تملأ حياتها، مؤكدة أن ابنتها "تاليا" هى نقطة قوتها، بينما يمثل ابنها "كريستيانو" كل الحنان بالنسبة لها.

وتحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عن مشاعرها عندما علمت بخبر حملها بابنتها "تاليا"، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف، وتعرضت للإجهاض مرتين بعد ذلك، لكنها شعرت بالانتصار عند ولادة ابنها "كريستيانو".

وأعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عن خوفها من ابتعاد أولادها عنها، قائلة: "أكثر شيء أخاف منه هو أن يضطروا للسفر والابتعاد عني".

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

وفاة والدة سيرين عبدالنور

وأثناء حديثها عن والدتها الراحلة، لم تتمالك الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، دموعها، كاشفة أن وفاة والدتها زادت من عمق حزنها وأثقلت روحها بألم لا يوصف.

ووصفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، تجربة مرض والدتها بأنها كانت من أشد التجارب قسوة، حيث شعرت والدتها بدنو أجلها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان وانتشاره في جسدها. 

وشرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أن مرض والدتها بدأ بألم مستمر في الكتف، وبعد إجراء الفحوصات، تبيّن أن السرطان كان خبيثًا من الدرجة الرابعة.

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

وأضافت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أن والدتها خاضت رحلة علاج مؤلمة وطلبت منها قبل وفاتها ألا تحزن أو تتأثر، مؤكدة أنها ستكون في مكان أفضل. كما أعربت عن خوفها على والدتها لصديقتها.

عن اللحظة التي علمت فيها بوفاة والدتها، قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور: "كنت في المطبخ عند عودتي من المشفى في الساعة 11 مساءً، دخل فريد وعليه علامات الحزن غير المعتادة. سألته إذا ما كانت والدتي قد رحلت، فرد قائلاً: الله يرحمها، في تلك اللحظة صرخت وشعرت أن روحي قد خرجت من جسدي".

ورغم الحزن العميق الذي خيم عليها في تلك الليلة، قررت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أن تكون قوية وتتابع في اليوم التالي جميع إجراءات الوفاة والعزاء.