مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاساس يُبدي سعادته لتجديد عقده التدريبي مع منتخب العراق (صور)

نشر
الاجتماع مع كاساس
الاجتماع مع كاساس

أبدى المدير الفني لمنتخب العراق، الإسباني «خيسوس كاساس»، سعادته بشأن تجديد عقده مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، قائلاً: «أنا سعيد جدا لتمديد عقدي مع المنتخب العراقي حتى الشهر الأول من عام 2027».

تصريحات كاساس

وأضاف: «أشعر وطاقم العمل وعائلاتنا بالامتنان الشديد لثقة الاتحاد العراقي لكرة القدم، وتفاني اللاعبين ودعم كل الشعب العراقي».

وتابع كاساس: «أمامنا تحد كبير وصعب للغاية، ونأمل أن نتمكن من تحقيق حلم بلد بأكمله».

كاساس 

وقدم خيسوس كاساس شكره الجزيل وامتنانه لدعم رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني المستمر، وهو ما يدفع لتحقيق أفضل النتائج، وكذلك الدعم الكبير من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال للمنتخب العراقي، وسعيه الدؤوب لتوفير جميع مقومات النجاح في رحلة منتخب العراق المرتقبة المقبلة.

وقد أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء السبت، تجديد عقد كاساس حتى نهاية تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

والتقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم «عدنان درجال»، يوم السبت، مدربَ المنتخبِ الوطنيّ خيسوس كاساس في مقرِّ لاليغا، بحُضورِ النائبِ الثاني لرئيسِ الاتحاد «يونس محمود» وعُضو الاتحاد «أحمد الموسوي»، وتم الاتفاقُ مع المدربِ الإسبانيّ خيسوس كاساس على تجديدِ عقده مدرباً للمنتخبِ الوطنيّ للمدةِ المُقبلة.

وسيواصل كاساس رحلته مع منتخبنا الوطنيّ لمدةٍ جديدةٍ، حيث سيقود منتخبنا في التصفياتِ الآسيويّة الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتم التداولُ أثناء الاجتماع بمناقشةِ المرحلة المقبلة للمنتخبِ الوطنيّ، والسَعي لتحقيقِ الأهداف المرجوة في الاستحقاقاتِ المُقبلة، وأهمها تصفياتُ كأس العالم 2026، حيث يخوض منتخبنا الوطنيّ مباراتين في الجولةِ الأولى والثانية أمامَ منتخبِ عمان في البصرة يوم ٥/٩ وضد الكويت يوم ١٠/٩ في الكويت.

عدنان درجال

وتحدث رئيسُ الاتحاد  عدنان درجال قائلاً: إن بقاءَ كاساس مع المنتخبِ خطوةٌ مهمةٌ من ناحيةِ الاستقرار في صُفوفِ منتخبنا الوطني. مؤكداً على أهميةِ المباراتين كون الظفر بنقاطهما سيمنح دفعةً كبيرةً نحو تحقيقِ حلم التأهل إلى كأس العالم.

وأضاف رئيسُ الاتحاد: إن عودةَ خوض العراق مبارياته بين أرضه وجمهوره بعد مشاركته في الاستحقاقاتِ الماضية ستكون فرصةً طيبةً لمشاهدةِ أسود الرافدين عن قربٍ وسط حفاوةِ الجمهور الكريم الذي اعتادَ عكسَ الصورةِ المشرفة والمشرقة.

وأردف : ما يسعدنا أن البصرةَ بأتم الجاهزيّةِ لاحتضان المبارياتِ الدوليّة لوجود مقوماتِ النجاح فيها من جودةِ الملاعب والخبرة الواسعة التي اكتسبتها جرّاء احتضان المباريات الدوليّة في عدة مناسباتٍ نالت الثناءَ والإعجابَ من المنتخباتِ التي خاضت مبارياتها في ملاعبِ البصرة.

واختتم رئيسُ الاتحاد عدنان درجال حديثه بالقول: خوضُ ُالمباريات في ملعبِ البصرة وسط تواجد جمهورنا الحبيب له الأثرُ الكبير في تأهلِ منتخبنا الوطنيّ لنهائياتِ كأس العالم المُقبلة وتحقيق الحلم الذي طالَ انتظاره منذ مكسيكو ٨٦.

الاجتماع مع كاساس