مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يخوض مواجهة قوية أمام جيرونا بالدوري الإسباني

نشر
 أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يخوض فريق «أتلتيكو مدريد»، بقيادة مدربه «دييجو سيميوني»، مواجهة قوية أمام نظيره «جيرونا»، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة «الدوري الإسباني» لكرة القدم.

أتليتكو مدريد ضد جيرونا 

وتُقام مباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا في العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2024-2025.

وتعثر نادي أتلتيكو مدريد بالتعادل 2-2 ضد مضيفه فياريال في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا.

كما يتطلع جيرونا، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي من منافسات الليجا، لتحقيق الفوز في هذه المباراة بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام ريال بيتيس 1/1.

جيرونا ضد أتليتكو مدريد

ويهدف جيرونا لتكرار نفس المفاجأة التي حققها في الموسم الماضي، عندما تصدر الدوري الإسبانى لفترة ليست بالقصيرة وكان منافسا على اللقب حتى الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

من جانبه، تحدث دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا "لقد عملنا بشكل جيد للغاية مع النادي منذ فترة فى سوق الانتقالات. نقوم بتنفيذ كل ما تحدثنا عنه منذ شهرين أو ثلاثة أشهر. المسار هو ما أردناه ونحن في طريقنا لإتمامه بالطريقة التي أردناها".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "ليس لدي أدنى شك في أن لاعبي كرة القدم يمكنهم دائمًا الاندماج. المشكلة هي تحقيق التوازن والتعويض والتأكد من أن الفريق مستعد ليكون قادرًا على الحفاظ على خصائص بعض اللاعبين، لكنني متحمس، أكثر من أي شخص آخر، لإمكانية ذلك".

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «جيرونا ضد ريال بيتيس» بالدوري الإسباني

وفي وقت سابق، تعادل فريق «جيرونا» مع مُضيفه «ريال بيتيس»، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب «بينتو فيامارين»، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2024 – 2025.

جيرونا ضد ريال بيتيس

افتتح ريال بيتيس التهديف مبكرا في المباراة، عن طريق مدافعه مارك بارترا، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة. ونجح جابريال أوسي في تسجيل التعادل لفريق جيرونا، في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وكان أتلتيك بيلباو قد تعادل مع نظيره فريق خيتافي، بهدف لمثله، في انطلاق الموسم الجديد من الليجا.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الليجا، الجمعة، بمواجهتي سيلتا فيجو مع ديبورتيفو ألافيس ولاس بالماس يستضيف فريق إشبيلية.

ويخوض برشلونة مواجهة قوية أمام مضيفه فريق فالنسيا، مساء السبت، ويحل ريال مدريد ضيفا على فريق ريال مايوركا، مساء الأحد المقبل.

روميو يُغادر معسكر برشلونة ويقترب من الانتقال إلى جيرونا

من ناحية أخرى، أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إكس»، مغادرة أوريول روميو لاعب الفريق لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية.