مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«مصطفى محمد» يخوض مُهمة جديدة مع نانت أمام أوكسير بالدوري الفرنسي

نشر
مصطفى محمد مع نانت
مصطفى محمد مع نانت

يخوض الدولي المصري «مصطفى محمد» مع فريقه نانت، مُهمة جديدة عندما يُواجه نظيره «أوكسير»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة «الدوري الفرنسي» للموسم الحالي 2024-25.

نانت ضد أوكسير

ويستضيف ملعب لا بوجوار مباراة نانت ضد أوكسير في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وشارك مصطفى محمد بديلا في تعادل فريقه نانت أمام تولوز سلبيا بنتيجة 0-0 فى مباراة الجولة الأولى والافتتاحية من منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

ويسعى مصطفي محمد ورفاقه للفوز وخطف الثلاث نقاط متسلحا بالملعب والجمهور لتعويض إخفاقه في الجولة الأولى.

ويستهدف فريق نانت، بقيادة نجمه المصري مصطفى محمد، المنافسة على التواجد في أندية المقدمة هذا الموسم.

وخاض فريق نانت، تحت قيادة مدربه أنطوان كومباريه، 5 مباريات ودية فى المعسكر الإعدادي للموسم الجديد 2024-2025.

أوكسير ضد نانت 

أنهى فريق نانت الموسم الماضي من الدوري الفرنسي، في المركز الـ 14 برصيد 33 نقطة جمعهما من 9 انتصارات و6 تعادلات و19 هزيمة.

وخاض مصطفى محمد الملقب بـ" الأناكوندا" مع فريق نانت 80 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 19 هدفًا وساهم في صناعة 7 أهداف.

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف الموسم المنتهي في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، وصنع هدفا واحدًا.

ولعب مصطفى محمد مع فريق نانت في 29 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم المنتهي، وأحرز 8 أهداف منها 3 من ضربات جزاء، كما صنع تمريرة حاسمة، ونال بطاقتين صفراوين، بجانب بطاقة حمراء واحدة.

مفاجأة.. المصري مصطفى محمد يطلب الرحيل عن نانت الفرنسي

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة قوية بشأن مستقبل الدولي المصري مصطفى محمد مع فريق نانت الفرنسي، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما نشره صحيفة " tribunenantaise" الفرنسية، فإن مصطفى محمد أخطر مدربه أنطوان كومبواري برغبته في الرحيل عن صفوف الكناري قبل انطلاق موسم 2024-2025، على الرغم من امتداد عقده مع الفريق الفرنسي حتى يونيو 2027.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة فريق نانت الفرنسي، بدأت تبحث العروض المناسبة لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل مصطفي محمد، بعد رفضه خوض فترة الإعداد.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الفني لفريق نانت بقيادة أنطوان كومبواري، يخشى رحيل مصطفى محمد وعدم تعويضه بلاعب بديل في سوق الإنتقالات الحالية، وهو ما سيؤثر على القوة الهجومية للكناري في الموسم الجديد، خاصة وأن إدارة النادي تبحث عن حارس بديل في الصيف الجاري. 

مصطفى محمد على رادار شتوتجارت الألماني

وفي وقت سابق، أعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن اهتمام نادي شتوتجارت الألماني بضم المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.