مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سواريز يقود إنتر ميامي للفوز على سينسيناتي في الدوري الأمريكي

نشر
الأمصار

قاد لويس سواريز فريقه إنتر ميامي للفوز على سينسيناتي بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين فجر اليوم، الأحد، على ملعب تشيس ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

وسجل لويس سواريز هدفي إنتر ميامي فى الدقيقتين 1و 6 من عمر الشوط الأول للمباراة، ليرفع رصيده التهديفي إلى 12 هدفًا منذ انضمامه إلى النادي الأمريكي.    

وعزز إنتر ميامي صدارته الدوري الأمريكي برصيد 56 نقطة بعد الفوز على سينسيناتي بثنائية نظيفة.

وأصبح إنتر ميامي أول فريق يحجز مقعده في إقصائيات الدوري الأمريكي لهذا الموسم بعد فوزه 2 - 0 على سينسيناتي بهدفي لويس سواريز، وضمن إنتر ميامي بشكل رسمي التأهل إلى المرحلة الفاصلة في الدوري الأمريكي لكرة القدم، كأول فريق يحقق هذا الإنجاز عن المجموعة الشرقية، قبل 8 جولات من النهاية.

وحضر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المدرجات مع عائلته، حيث يغيب منذ فترة عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وتعرّض ميسي 37 عامًا لإصابة في كاحله الأيمن، في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا.

وواصل إنتر ميامي، تصدره لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم برصيد 56 نقطة، فيما تجمد رصيد سينسيناتي عند النقطة 48 بالمركز الثالث.

إنتر ميامي الأمريكي يكرم ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا 2024

كرم نادى إنتر ميامي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فى احتفالية خاصة بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا 2024، وتحقيقه اللقب الـ45 فى مسيرته، منفرداً بالرقم القياسي كأكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب فى التاريخ.

ومنح فريق إنتر ميامي نجمه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إطارا تاريخيا يحمل رقم 45 عدد ألقابه مع كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخب، بعد قيادة التانجو للقب بطولة كوبا أمريكا 2024، فى احتفالية قصيرة أقامها الفريق الأمريكي قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه أمام شيكاغو فاير ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز إنتر ميامي 2-1. 

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي عن تفاصيل إصابة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024.

ونشر إنتر ميامي بيانًا رسميًا أوضح من خلاله: “بعد التقييم الطبي، تقرر أن ليونيل ميسي يعاني من إصابة في أربطة كاحله الأيمن، سيتم تحديد مدى جاهزية اللاعب من خلال الفحوصات الدورية والتقدم في تعافيه”.