مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيكولاس جونزاليس يجري الفحص الطبي في يوفنتوس

نشر
الأمصار

وصل الأرجنتيني نيكولاس جونزاليس، نجم فيورنتينا، إلى العيادة الطبية بيوفنتوس، لإجراء الكشف الطبي قبل الانتقال لفريق السيدة العجوز.

وحصل جونزاليس على الضوء الأخضر من فيورنتينا، لإنهاء إجراءات رحيله للبيانكونيري، وذلك بعدما توصل الناديين لاتفاق حول تفاصيل الصفقة.

ولفت فابرزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، إلى أن صفقة نيكولاس ستكلف السيدة العجوز 38 مليون يورو، حيث تشمل القيمة المكافآت أيضا.

ومن المتوقع أن يعلن يوفنتوس بشكل رسمي عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس ينتظر وصول البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو، جناح بورتو، إلى إيطاليا، تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية أيضا.
أخبار ذات صلة

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، تجديد عقد لاعبه الأمريكي ويستون ماكيني لمدة موسمين آخرين، ليواصل مسيرته مع النادي حتى عام 2026. 

وقال بيان بيان النادي الإيطالي، "سيكون ويستون ماكيني ويوفنتوس معًا لمدة موسمين آخرين، لقد تم تجديد عقده حتى 30 يونيو 2026 رسميًا". 

وأضاف، "وصل لاعب خط الوسط الأمريكي في أغسطس 2020 من شالكه 04 (بين إعارة منتصف الموسم إلى ليدز من يناير إلى يونيو 2023)، وقد شارك لاعب خط الوسط الأمريكي حتى الآن في 134 مباراة بالقميص الأسود والأبيض في جميع المسابقات، وتصدرها 13 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة. (10 في الموسم الماضي وحده). 

وتابع: "ماهر في المنطقة الهجومية، ولكنه أيضًا محارب حقيقي. بقي لاعب خط الوسط الأمريكي فقط في العام الماضي، حيث شارك في 38 مباراة من أصل 43 مباراة لعبها يوفنتوس: وهو رقم ثابت".

 وواصل: "قصة ويستون بالأبيض والأسود، مكونة أيضًا من النجاحات ، الأولى كلاعب كرة قدم محترف مع فريق النادي: كأس السوبر الإيطالي وكأسين إيطاليين".

 وكان يوفنتوس قد أفتتح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2024 - 2025، بالفوز على نظيره فريق كومو، بثلاثية نظيفة، مساء الاثنين الماضي. 

يوفنتوس يعلن ضم المدافع الفرنسي بيير كالولو معارا من ميلان

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي،  بشكل رسمي اليوم الأربعاء عن ضم بيير كالولو لموسم واحد على سبيل الإعارة قادما من منافسه ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه، بيير كالولو هو مدافع جديد في يوفنتوس ويصل إلى سبيل الإعارة من ميلان حتى 30 يونيو 2025.

وأضاف بيان يوفنتوس: "تعزيزات للخط الخلفي متاحة للمدرب تياجو موتا،  كالولو المدافع المولود في ليون في 5 يونيو 2000، نشأ في قطاع الشباب في أولمبيك ليون من 2010 حتى 2018، وفي صيف عام 2020، انتقل كالولو إلى ميلان حيث لعب معه 112 مباراة في المواسم الأخيرة بين الدوري الإيطالي سجل خلالها 3أهداف وتمريرتين حاسمتين ، والكؤوس الأوروبية."