مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: كييزا على بٌعد خطوة واحدة من إتمام انتقاله لبرشلونة

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم الأحد، أن إدارة يوفنتوس وافقت على رحيل نجم الفريق فيديريكو كييزا، إلى الدورى الإسبانى بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق تياجو موتا.

وكان موتا قد أعلن من قبل خروج كل من كييزا والحارس البولندى تشيزنى من حساباته والبحث عن نادى آخر قبل بداية الموسم الحالى.

ووافقت إدارة السيدة العجوز على عرض برشلونة لضم كييزا، ليكون ثانى الصفقات بعد إنضمام دانى أولمو للبلوجرانا قادمًا من لايبزيج الألمانى.

وبحسب التقارير الإيطالية، فإن كييزا بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، لدعم هجوم كتيبة الألمانى هانز فليك.

خطوة واحدة تفصل كييزا عن برشلونة
يأتي ذلك بعدما وافق اليوفى على عرض بقيمة 13 مليون يورو، شامل الحوافز والإضافات، من النادى الكتالونى، وفقًا لما ذكره الصحفى الإيطالى نيك سيميرارو.

وأوضح سيميرارو أن برشلونة يتبقى له الاتفاق مع كييزا على البنود الشخصية فى العقد المرتقب بين الطرفين، فيما يتعلق بالراتب السنوى والمدة، علمًا بأن اللاعب يرحب بفكرة الانضمام للبلوجرانا.

وكشفت التقارير أيضًا، عن نقطة الخلاف بين برشلونة وكييزا فى المفاوضات، مفيدًا بأن البارسا عرض على اللاعب راتبًا سنويًا بقيمة 4 مليون يورو، مع حوافز واضافات بقيمة مليونى يورو.

ويطلب كييزا من برشلونة الحصول على راتب سنوى يصل إلى 5 مليون يورو، بخلاف حوافز وإضافات بقيمة 2 مليون يورو، مع وجود توقعات بغلق الاتفاق بين الطرفين عند 4.5 مليون يورو، وحوافز بنفس القيمة التى يطلبها اللاعب.

نيكولاس جونزاليس يجري الفحص الطبي في يوفنتوس

وصل الأرجنتيني نيكولاس جونزاليس، نجم فيورنتينا، إلى العيادة الطبية بيوفنتوس، لإجراء الكشف الطبي قبل الانتقال لفريق السيدة العجوز.

وحصل جونزاليس على الضوء الأخضر من فيورنتينا، لإنهاء إجراءات رحيله للبيانكونيري، وذلك بعدما توصل الناديين لاتفاق حول تفاصيل الصفقة.

ولفت فابرزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، إلى أن صفقة نيكولاس ستكلف السيدة العجوز 38 مليون يورو، حيث تشمل القيمة المكافآت أيضا.

ومن المتوقع أن يعلن يوفنتوس بشكل رسمي عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس ينتظر وصول البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو، جناح بورتو، إلى إيطاليا، تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية أيضا.
أخبار ذات صلة