مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يعلن انتقال مدافعه ميكا فاي إلى الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن نادى برشلونة الإسباني بشكل رسمي، اليوم الأحد، انتقال مدافعه السنغالي ميكا فاي إلى فريق ستاد رين الفرنسي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الفريق الكتالونى بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه، "توصل نادي برشلونة الإسباني والفريق الفرنسي إلى اتفاق بشأن انتقال المدافع السنغالي".

وأضاف البيان، "توصل نادي برشلونة وستاد رين إلى اتفاق من أجل انتقال اللاعب ميكايل فاي مقابل 10.3 مليون يورو".

وتابع البيان، "ويحتفظ نادي برشلونة بحق إعادة الشراء مقابل 25 مليون يورو و30% من البيع المستقبلي للاعب".

وأتم البيان، يعرب برشلونة عن امتنانه لمدافعه فاي لالتزامه وتفانيه ويتمنى لها حظًا سعيدًا ونجاحًا في المستقبل، على المستويين الشخصي والمهني.

وشارك المدافع السنغالي مع فريق برشلونة الرديف في 35 مباراة وسجل خلالها 4 أهداف.

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتوجويك الأولمبي"، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وواصل برشلونة انتصاراته في الدوري الإسباني بعدما حصد 3 نقاط هامة في بداية مشواره بالليجا ليعزز من تواجده في قمة البطولة مبكرًا.

افتتح برشلونة منافسات الدوري الإسباني بفوز صعب ومهم على مضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ليتشارك الصدارة برفقة سيلتا فيجو وبلد الوليد، فيما تعادل أتلتيك بيلباو بهدف لمثله أمام خيتافي.

فيتور روكي يصل إشبيلية للانضمام الى ريال بيتيس

وصل البرازيلي فيتور روكي لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى مدينة إشبيلية، من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل فيتور روكي عن صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم اقتناع النادي والمدرب الألماني هانز فليك بقدرات اللاعب.

وقد اتفق برشلونة مع ريال بيتيس من أجل رحيل روكي لصفوف الفريق الأخير، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أي حتى صيف 2025 المقبل.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فقد وصل روكي للتو إلى إشبيلية للانضمام إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة من برشلونة.

ويسعى النادي الكتالوني في التفريط في خدمات عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تقليل فاتورة رواتب لاعبيه لحل أزمة اللعب المالي النظيف التي تمنعه من قيد داني أولمو لاعبه الجديد.

وشارك اللاعب البرازيلي الشاب مع النادي الكتالوني في 16 مباراة بموسم 2023 / 2024 ضمن جميع البطولات التي نافس عليها البلوجرانا حيث أحرز خلالها هدفين فقط.