مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم "ملكات" لأول مرة الليلة على قنوات ART

نشر
الأمصار

تعرض قناة أفلام١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء حصريا ولأول مرة الفيلم المغربي "ملكات" الذي شارك في العديد من المهرجانات السينمائية العالمية والعربية منها مهرجانات كان ومالمو والبحر الأحمر بجدة.

فيلم ملكات

أحداث فيلم ملكات 
تدور أحداث فيلم ملكات، في إطار من التشويق والإثارة  حول سيدة تدعى زينب يتم إيداع ابنتها في دار الرعاية بعد إدانتها في قضية مخدرات فتقرر زينب، تاجرة المخدّرات المدانة الفرار من السجن، انطلاقًا من شعورها بالمسؤولية تجاه مستقبل ابنتها إيناس، وبعد نجاحها في إنقاذها، تحاول الفرار بشاحنة مسروقة كانت قد اختطفت سائقتها أسماء التي تتأقلم مع الموقف وتستقبله بالترحاب مقارنةً بما تعايشه في حياتها.

أبطال فيلم ملكات 
فيلم ملكات، بطولة نسرين بنشارة ونسرين الراضي وريحان جاران، تأليف وإخراج ياسمين بنكيران.

فيلم ملكات، يعاد عرضه غدا الاثنين الساعة ٢:٣٠ ظهرا، ويوم الثلاثاء الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

في سياق أخر ، يُواصل فيلم الحركة والأبطال الخارقين «Deadpool & Wolverine»، تصدر المركز الأول لشباك التذاكر العالمية في الأسبوع الخامس من عرضه، بالرغم من وجود الكثير من المنافسين الذي شاركوا في السباق خلال الأسابيع الماضية، ليُضيف 17.8 مليون دولار إضافية في خامس أسبوع لإيراداته التاريخية التي وصلت لأكثر من 1.15 مليار دولار عالميًا.

فيلم Deadpool & Wolverine

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «فاريتي»، فإن فيلم Deadpool & Wolverine للنجمين رايان رينولدز وهيو جاكمان، ينجح بسهولة في التغلب على كل المنافسين الذين يشاركون في سباق شباك التذاكر ومنهم فيلم Blink Twice الذي حقق 7.1 مليون دولار في افتتاحيته، وفيلم The Crow الذي أضاف 4.5 مليون دولار في أسبوع الثالث.

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمي هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

فيلم «Inside Out 2» يتخطى مليارًا و628 مليون دولار عالميًا

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن «Inside Out 2»، إلى مليار و628 مليونًا و45 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم مُنذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت إيرادات فيلم Inside Out 2، بين 642 مليونًا و915 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و985 مليونًا و124 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

Inside Out

ويأتي العمل استكمالاً للجزء الأول منه، الذي عُرض بعنوان "Inside Out"، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشكلات التي تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويُصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم "Inside Out" عدد كبير من النجوم؛ منهم ديان لين وإيمي بوهلر وكايل ماكلاشلان وبيل هادر وفيليس سميث وكايتلين دياس، مُدة عرض الفيلم 94 دقيقة.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتي أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسي مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال وإيمي بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.