مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هاني شاكر وخالد سليم يجتمعان في حفل "العندليب" بالكويت سبتمبر المقبل

نشر
الأمصار

يجتمع النجمان هاني شاكر وخالد سليم في حفل غنائي بعنوان "العندليب" في دولة الكويت، يوم 26 سبتمبر المقبل، حيث يقوم الثنائي بتقديم باقة مميزة من أغانى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والحفل بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي.

وطرح أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "يا ويل حالي" على طريقه الفيديو كليب وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية والذي ظهر فيها بلوك جديد، وذلك تمهيداً لألبومه في موسم صيف 2024.


"يا ويل حالي" من كلمات راميا بدور وألحان هيثم زياد وتوزيع وتسجيل بودي نعوم وإخراج مازن نيازي وظهر فيها أمير الغناء العربي بأستايل ولوك مختلف.

ويعيش أمير الغناء العربي الفنان هانى شاكر حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث يقوم بطرح أحدث البوماته لصيف 2024 خلال الفتره المقبلة والذي يتكون من 8 أغاني تعاون فيهم مع العديد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي بالإضافة لإحيائه العديد من الحفلات الموسيقية الكبري داخل مصر وخارجها.

وكان آخر اعمال الفنان خالد سليم مسلسل "حكايات الماميز" مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فى إطار اجتماعي .

مسلسل "حكايات الماميز" معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعى لايت.

وكما طرح النجم هاني شاكر مؤخرا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان "بلاد البخت" بتقنية الـAI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهى من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكرى وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهى ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

وكان أشعل النجم هاني شاكر، الأجواء خلال حفله الذي أحياه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وغنى باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، منها كل ليلة ولو رحت بعيد ويا ريتني ونسيانك صعب أكيد وحبك نار وسألتك ولسه بتسألي ودعوة فرح ومع قلبك وأنت معايا، كما قدم أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ.

وبدأ النجم هاني شاكر حفله الغنائي بدار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير بأغنية "ولا بيك ولا بيا" بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن أمير الغناء العربى طرح مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربى"، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين.