مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يتعثر أمام إمبولي ويُواصل التراجع بالدوري الإيطالي

نشر
روما
روما

خسر فريق «روما»، أمام نظيره «إمبولي»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من «الدوري الإيطالي».

روما ضد إمبولي

سجل ثنائية إمبولى إيمانويل جياسي ولورنزو كولومبو من ضربة جزاء في الدقيقتين 45 و61 من عُمر اللقاء، بينما جاء هدف روما عن طريق إلدور شومورودوف في الدقيقة 80.

وقد حسم التعادل السلبي أحداث مباراة روما مع مضيفه كالياري، والتي جمعتهما على ملعب اونيبول دوموس مساء الأحد الماضي، ضمن بداية مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي للموسم الجديد.

وفشل روما في الظهور بأنياب الذئاب منذ الجولة الأولى من الكالتشيو، تحت قيادة مدربه دانييلي دي روسي لحجز مكانه بين الأربعة الكبار والمنافسة مبكرا على لقب الدوري الإيطالي.

وأنهى روما الموسم الماضي بتواجده في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، ويسعى إلى تحسين مركزه في الموسم الجديد.

تقارير: تعثر انتقال ديبالا إلى الدوري السعودي

من ناحية أخرى، قرر روما الإيطالي، يوم الخميس، رفض العرض المقدم من القادسية السعودي، من أجل التعاقد مع لاعبه باولو ديبالا.

وارتبط ديبالا على مدار الأيام الأخيرة، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة القادسية.

وقال فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين، إن روما رفض العرض المقدم من القادسية لضم ديبالا.

وأشار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "ديبالا سيبقى في روما، عرض القادسية تم رفضه".

وذكر الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، نبأ استمرار ديبالا مع روما هذا الصيف.

ونشر ديبالا، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة له بقميص روما، مؤكدا البقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد.

«باولو ديبالا» يُوضح موقفه من عرض القادسية السعودي

وفي وقت سابق، أوضحت «تقارير صحفية إيطالية»، موقف الدولي الأرجنتيني «باولو ديبالا» لاعب فريق روما من عرض «القادسية» السعودي، الذي تلقاه خلال الأيام الماضية للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

باولو ديبالا

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورت» إيطاليا، حاول القادسية تفعيل الشرط الجزائي بقيمة 12 مليون يورو، وأرسل له عرضًا مغريًا للغاية براتب ضخم للعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد التقرير أن باولو ديبالا بعد أن أخذ الوقت الكافي لتقييم الأمر مع المقربين منه، رفض الدولي الأرجنتيني العرض وأكد لنادي روما أنه يريد البقاء في الملعب الأولمبي.

وواصل التقرير أنه وبعد انتهاء صلاحية الشرط الجزائي، يجب على أي شخص يرغب في شرائه التفاوض مباشرة مع روما أولاً.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم باولو ديبالا بعد تجاهل نادي روما

وقد اقترب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط توقعات برحيل اللاعب بسبب تجاهل إدارة نادي العاصمة في فتح خطوط المفاوضات لتجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو 2025.