مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رونالدو يشيد بحفل ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية

نشر
الأمصار

علق كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، على حضوره حفل ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض، أمس الأحد.

وبجانب حضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ظهر رونالدو ضمن ضيوف الشرف في حفل الختام، رفقة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا.

وعلق رونالدو على حضور الحدث الاستثنائي، عبر حسابه بموقع تويتر "ليلة لا تنسى للألعاب الإلكترونية".

وأضاف "يا له من شرف كبير أن نشهد هذه الرؤية تتحول إلى حقيقة، ونحتفل بكل الرياضات". 

كما قدم كريستيانو رونالدو، التهنئة إلى فريق فالكونز السعودي، المتوج بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وتنافس نخبة محترفي الرياضات الإلكترونية في العالم، في مجموعة من أشهر الألعاب، للفوز بجوائز مالية تتجاوز 62 مليون دولار، وهو ما يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية. 

كما حضر عدد من ضيوف الشرف، وشاركوا في فعاليات ترفيهية مثل البرازيلي نيمار نجم الهلال. 

في سيق متصل، حالة من الغضب سيطرت على السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي بعدما قامت إدارة ناديه بعرضه علي اتحاد جدة علي سبيل الإعارة لمدة موسم في طريق التخلص من اللاعب خلال الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن آخر التطورات الخاصة بـ رحيل ساديو ماني لاعب النصر السعودي وانتقاله معاراً إلى صفوف فريق الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي اتحاد جدة عرضت تحمّل مبلغ 5 ملايين يورو فقط من الراتب السنوي للسنغالي ساديو ماني، البالغ 40 مليون يورو، من أجل إتمام صفقة انتقاله على سبيل الإعارة.

وأضافت الصحيفة، أن حال موافقة مسؤولي النصر على شرط اتحاد جدة، سيتحملوا الـ35 مليون يورو الباقية من راتب اللاعب، مع وجود محاولات من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق مع الاتحاد بحيث يتحمل الأخير نصف الرواتب وليس 5 ملايين يورو فقط.

وكشفت مصادر للصحيفة، أن ماني غاضب بسبب عرضه على نادي الاتحاد دون معرفته، بجانب رغبته في البقاء مع النصر.

وكان النصر السعودي قد تعاقد مع ساديو ماني خلال أغسطس 2023، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني ، وشارك ساديو ماني في 46 مباراةً مع النصر بالموسم الماضي، سجل بها 19 هدفًا، وصنع 11، بمجموع دقائق 3951، إضافةً إلى خوضه مباراتين في كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام التعاون، والهلال في افتتاح الموسم الجديد.