مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وكيل فيكتور أوسيمين يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تحدث كاليندا، وكيل أعمال النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، حول مستقبل موكله، وسط أنباء تربطه بمغادرة فريق الجنوب هذا الصيف من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي.

وكان أنطونيو كونتي مدرب نابولي قد استبعد أوسيمين من خططه للموسم الجديد، خاصة أنه لم يشارك مع الفريق في الموسم التحضيري.

وقال كاليندا في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه بموقع "إكس": "فيكتور ليس حزمة يتم شحنها بعيدا لإفساح المجال أمام التعاقدات الجديدة".

كانت الساعات الماضية قد شهدت تقدم الأهلي السعودي بأول عروضه لنابولي من أجل ضم أوسيمين بقيمة 70 مليون يورو وفقا لتقارير صحفية إيطالية.

لكن كاليندا اعترف بأن اللاعب أمامه الكثير ليقدمه في الملاعب الأوروبية، وأوضح "فيكتور لايزال لديه الكثير ليفعله في أوروبا، إنه لايزال لاعبا لنابولي، مع وجود عقد بينهما تم تجديده مؤخرا برغبة الطرفين".

وتابع "لقد صنع التاريخ، وعندما كانت هناك عروض كبيرة (وصلت هذا العام) كنا نقبل دائما قرارات النادي".

وأتم: "فيكتور تم اختياره كأفضل لاعب إفريقي في العام الماضي، وجاء بالمركز الثامن في ترتيب الكرة الذهبية، هناك حاجة إلى الاحترام والتوازن".

 

فيكتور أوسيمين يطلب أكبر راتب في الدوري الإنجليزى للانتقال إلى تشيلسي

يقترب الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي من الانتقال مقابل 39 مليون جنيه إسترليني إلى نادي تشيلسي فى صفقة تبادلية تضم انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى الدوري الايطالي في صفقة تبادلية.

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن فيكتور أوسيمين يطلب الراتب الأضخم في الدوري الإنجليزي حال إتمام الانتقال إلى صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الحالي، ليصبح الأعلى أجرًا في تاريخ "بريميرليج".

وسجل أوسيمين 76 هدفا في 133 مباراة مع عملاق الدوري الإيطالي مما جعله أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في كرة القدم الأوروبية.

ويأمل مدرب البلوز إنزو ماريسكا أن يتمكن من قيادة خط الهجوم بفعالية لفريقه تشيلسي الذي بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمته 2-0 على أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب .

وأكد التقرير أن فيكتور أوسيمين سيكون تحت الضغط من أجل الأداء بالنظر إلى الأجور المربحة التي يطالب بها - نصف مليون دولار في الأسبوع.

ستتفوق هذه الأرقام على جميع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الآخرين.