مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع «سكرينيار»

نشر
ميلان سكرينيار
ميلان سكرينيار

أكدت تقارير إعلامية، يوم الإثنين، اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن إدارة النصر قدمت عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع ميلان سكرينيار، والصفقة باتت قريبة من الإتمام.

وأوضح فابريزيو عبر حسابه على موقع "إكس"، أنه تم تقديم اقتراح الانتقال الدائم والصفقة على وشك أن تُبرم لضم المدافع السلوفاكي.

وتابع رومانو أنه على الرغم من العروض القادمة من إيطاليا، فإن سكرينيار أصبح قريبًا الآن من الانضمام إلى النصر.

وذكرت تقارير، في وقت سابق، وجود اهتمام من نادي اتحاد جدة السعودي، بالتعاقد مع البرتغالي دانيلو بيريرا مدافع باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وانضم سكرينيار، 29 عامًا، إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المنقضي قادمًا من إنتر الإيطالي، في صفقة انتقال حر، ويرتبط مع النادي الباريسي بعقد حتى صيف 2028.

واكتسح فريق باريس سان جيرمان ضيفه مونبيلييه وهزمه بنتيجة 0/6 على ملعب حديقة الأمراء، في افتتاح منافسات الجولة الثانية بالدوري الفرنسي.

وتقدم سان جيرمان بهدفين في الشوط الأول سجلهما برادلي باركولا وماركو أسينسيو في الدقيقتين 4 و24.

وفي الشوط الثاني أضاف باركولا وأشرف حكيمي وزاير إيمري ولي كانج إن أربعة أهداف أخرى في الدقائق 53 و58 و60 و82.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى ست نقاط في الصدارة محققا العلامة الكاملة بينما يقبع مونبيلييه في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة.

لم يمنح العملاق الباريسي الفرصة لضيفه لالتقاط الأنفاس بل هز شباك بهدف مبكر بعد مرور أقل من أربع دقائق.

تبادل جواو نيفيز  الكرة مع برادلي باركولا الذي انطلق بسرعة من منتصف الملعب، وسدد من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بعد الارتطام بالقائم.

وكاد الفريق الباريسي أن يضاعف النتيجة بمحاولات أخرى لكل من جواو نيفيز وماركينيوس من الركلات الركنية لعثمان ديمبلي.

وبعد عمل جماعي رائع وسريع بين باركولا ونيفيز الذي مرر كرة بينية في عمق الدفاع إلى أسينسيو ليسدد بقوة في الشباك مسجلا هدفه السادس في 33 مباراة بالقميص الباريسي.

وحاول مونبيلييه تقليص النتيجة لكن  الإيطالي دوناروما حارس مرمى سان جيرمان كان يقظا في التصدي لمحاولات تيجي سافانييه ونوردين وهبي الخزري.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لم يستفد العملاق الباريسي من أكثر من ركلة حرة سددها الثنائي أسينسيو وأشرف حكيمي.