مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر يتحدى الفيحاء بحثًا عن الفوز الأول بالدوري السعودي

نشر
النصر السعودي
النصر السعودي

يتحدى فريق «الفيحاء» نظيره «النصر»، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة صعبة على الفريقين، خاصة الضيوف في ظل تذبذب النتائج بعد التعادل في مباراته الأولى وخسارة السوبر السعودي أمام الهلال قبل انطلاق الدوري.

الفيحاء ضد النصر

مباراة اليوم تُقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم.

ويدخل النصر مباراة الفيحاء اليوم وسط أزمات كبيرة في الفترة الماضية بعد هزيمته أمام الهلال، واستقالة الرئيس إبراهيم المهيدب التي جاءت عقب ستين يوما فقط من استلامه المنصب، بجانب نزيف النقاط مع بداية الدوري السعودى.

النصر ضد الفيحاء 

وتعرض نادي النصر لصدمة في الجولة الأولى أمام فريق الرائد وسط جماهيره في الرياض، بعد التعادل 1-1 في المباراة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفًا عالميًا ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد برحلة الحفاظ على لقب هداف الدوري.

كما تعرض نادي الفيحاء للخسارة في الجولة الأولى من الدوري السعودي بهدف في الوقت القاتل أمام التعاون، في الدقيقة الأخيرة من عُمر اللقاء.

الأهلي يُواجه الفتح لمواصلة الانتصارات في الدوري السعودي

وفي سياق آخر، يُواجه فريق «أهلي جدة» نظيره «الفتح»، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات مسابقة «الدوري السعودي» للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.

الفتح ضد الأهلي

ويستقبل استاد عبدالله بن جلوي، مباراة الفتح ضد الأهلي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل الفتح جدول الترتيب بدون رصيد حيث يقبع في المركز 17 وقبل الأخير.

ويسعى الأهلي إلى وعينه تحقيق الفوز الثاني تواليا لمواصلة الانتصارات في انطلاقة مثالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على العروبة بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من المسابقة، فيما يتسلح الفتح بالملعب والجمهور، ويطمح في خطف أول ثلاث نقاط و تجاوز الهزيمة الثقيلة في اللقاء الأول أمام القادسية، بثلاثية نظيفة.

الأهلي ضد الفتح 

وافتتح الأهلي مشواره في الدوري هذا الموسم، بفوز على العروبة 2-0، وسيعمل على مواصلة انتصاراته لإثبات قدرة الفريق في المنافسة على اللقب.

وتاريخيا التقى الأهلي والفتح في 28 مباراة خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فاز الراقي في 15 مواجهة، وخسر 7 مباريات، وتعادل الفريقان 6 مرات.

وتألق الفتح أمام الأهلي في آخر 5 مواجهات، حيث تعرض لهزيمة واحدة، وفاز مرتين وتعادل مثلهما.

الهلال يفوز على الأخدود بثلاثية في الدوري السعودي

من ناحية أخرى، حقق فريق الهلال فوزا كبيرا أمام نظيره الأخدود، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري السعودي.