مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سان جيرمان يوافق على انتقال بيريرا لاتحاد جدة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن باريس سان جيرمان وافق على انتقال أحد لاعبيه إلى صفوف اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن هناك عقبة أمام إتمام الصفقة.

ويراقب اتحاد جدة، البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب سان جيرمان الذي يجيد اللعب في خط الوسط وقلب الدفاع، في إطار سعي العميد لتشكيل فريق يمكن الاعتماد عليه في العودة إلى منصات التتويج.

وحسب ما ذكرته صحيفة "أبولا" البرتغالية، اليوم الثلاثاء، فإن سان جيرمان وافق على عرض بقيمة 15 مليون يورو من اتحاد جدة لضم بيريرا.

وأضافت "لكن اللاعب البرتغالي يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي، مهما كانت المغريات، فيما تحاول الإدارة إقناعه بتغيير رأيه خلال الأيام المقبلة".

صاحب الـ32 عامًا خرج من حسابات مدربه الإسباني لويس إنريكي، لذلك فإن عدة أندية أوروبية تسعى وراء الصفقة، قبل نحو أسبوع من إغلاق باب الانتقالات.

وكان بورتو، النادي السابق لبيريرا، قدم عرضًا لإعادة اللاعب، إلا أنه لم يستطع دفع المبلغ الذي طلبه سان جيرمان.

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع «سكرينيار»

أكدت تقارير إعلامية، اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن إدارة النصر قدمت عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع ميلان سكرينيار، والصفقة باتت قريبة من الإتمام.

وأوضح فابريزيو عبر حسابه على موقع "إكس"، أنه تم تقديم اقتراح الانتقال الدائم والصفقة على وشك أن تُبرم لضم المدافع السلوفاكي.

وتابع رومانو أنه على الرغم من العروض القادمة من إيطاليا، فإن سكرينيار أصبح قريبًا الآن من الانضمام إلى النصر.

وذكرت تقارير، في وقت سابق، وجود اهتمام من نادي اتحاد جدة السعودي، بالتعاقد مع البرتغالي دانيلو بيريرا مدافع باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وانضم سكرينيار، 29 عامًا، إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المنقضي قادمًا من إنتر الإيطالي، في صفقة انتقال حر، ويرتبط مع النادي الباريسي بعقد حتى صيف 2028.

واكتسح فريق باريس سان جيرمان ضيفه مونبيلييه وهزمه بنتيجة 0/6 على ملعب حديقة الأمراء، في افتتاح منافسات الجولة الثانية بالدوري الفرنسي.