مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خاميس رودريجيز: ريال مدريد نادي سيظل دائمًا في قلبي ولن أنساه

نشر
الأمصار

تحدث الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب فريق رايو فاييكانو، عن فترته مع فريق ريال مدريد، مشيرًا إلى أنها كانت الفترة الأفضل له خلال مسيرته.

وانتقل اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز إلى صفوف فريق رايو فاييكانو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب خاميس رودريجيز ضمن صفوف فريق ساو باولو البرازيلي كأخر تجاربه الكروية، قبل أن يرحل عن صفوفه بعد نهاية الموسم الماضي.

وقال خاميس رودريجيز في تصريحات صحفية: “فترتي في ريال مدريد كانت الأفضل، هو نادي سيظل دائما في قلبي، ولن أنساه”.

وتابع: “اللعب في ريال مدريد ليس بالأمر السهل، ولقد تمكنت من اللعب هناك وهذا يجعلني أشعر بالفخر الشديد، لأنني كمت قادر على اللعب في أكبر نادٍ في العالم كله وهي ذكريات رائعة”.

خاض اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز مع فريق ريال مدريد 125 مباراة بمختلف المسابقات، حيث نجح في تسجيل 37 هدفًا، وصنع 42 هدفًا لزملائه في الفريق، وتوج بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية مع النادي الملكي.

أعلن نادي رايو فاييكانو الإسباني، بشكل رسمي، التعاقد مع خاميس رودريجيز نجم فريق ريال مدريد الأسبق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب خاميس رودريجيز ضمن صفوف فريق ساو باولو البرازيلي كأخر تجاربه الكروية، قبل أن يرحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكره موقع رايو فاييكانو الرسمي، فإن النادي الإسباني قد أتم تعاقده مع النجم الكولومبي خلال فترة الانتقالاات الصيفية الحالية,

وأوضح النادي في بيانه الرسمي: “أفضل لاعب في كوبا أمريكا 2024 يصل إلى النادي في الموسم المئوي”.

واستكمل النادي الإسباني في بيانه: “وينضم الكولومبي إلى صفوف رايو بعد اختياره كأفضل لاعب في كوبا أمريكا 2024، حيث حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من التمريرات الحاسمة التي قدمها لاعب واحد (6) في نفس البطولة. وهكذا وقع النادي على توقيع نجمه في موسمه الأكثر خصوصية للاحتفال بمرور 100 عام على تاريخه؛ من الشجاعة والشجاعة والنبل”.

وجاء تعاقد نادي رايو فاييكانو من أجل إحداث ضجة خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل الاحتفال النادي بمرور 100 عام على تأسيسه هذا الموسم.

وأظهر خاميس رودريجيز تألقًا كبيرًا رفقة منتخب كولومبيا خلال منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، حتى وصل لنهائي البطولة التي خسرها على يد نظيره الأرجنتين.