مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يحسم صفقة مانويل أوجارتي

نشر
الأمصار

حسم مانشستر يونايتد التعاقد مع الأوروجوائي مانويل أوجارتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "حسم نادي مانشستر يونايتد الاتفاق على صفقة مانويل أوجارتي، حيث تم إبرام الصغية النهائية مع باريس سان جيرمان".

وأضاف رومانو: "اتفق مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية للعقد مع أوجارتي منذ شهر يوليو".

وتابع خبير الميركاتو: "ستكون القيمة الثابتة للصفقة 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات".

واختتم رومانو: "سيسافر أوجارتي إلى مانشستر لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله إلى الشياطين الحمر".

مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تعرض مانشستر يونايتد للخسارة الأولى له في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوطه أمام مضيفه برايتون 1-2، اليوم السبت، بافتتاح الجولة الثانية للبريميرليج.

وافتتح داني ويلباك التسجيل لبرايتون في الدقيقة 32، قبل أن يعادل أماد ديالو النتيجة لمانشستر يونايتد (60)، ثم أهدى جواو بيدرو الفوز لأصحاب الأرض بهدف (90+5).

وتصدر برايتون الترتيب مؤقتا برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط.

وبعد 10 دقائق شهدت حذرا شديدا من كلا الطرفين، افتتح مهاجم برايتون جواو بيدرو مسلسل الفرص عبر تسديدة بعيدة المدة ابتعدت عن مرمى يونايتد.

ورد يونايتد بعدها بدقيقة واحدة، عندما أرسل الظهير الأيسر ديوجو دالوت، كرة عرضية وصلت إلى ديالو الذي تبعها دون أن تشكل خطرا على المرمى (11).

وعاد الهدوء إلى المجريات، قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة لصالح يونايتد، نفذها ديالو وتابعها البرازيلي كاسيميرو رأسية فوق المرمى بالدقيقة 24.

وافتتح برايتون التسجيل (32)، عندما تابع مهاجم يونايتد السابق داني ويلباك كرة من مسافة قريبة في الشباك، بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله الياباني ميتوما.

ورد يونايتد سريعا بهدف في الدقيقة 34 أحرزه مهاجمه ماركوس راشفورد، لكن تقنية الفيديو ألغت الحكم لوجود حالة تسلل، واستمر الوضع حتى انتهى الشوط الأول بتقدم برايتون 1-0.

ودخل المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي إلى تشكيلة مانشستر يونايتد عوضا عن ماونت بين شوطي اللقاء، وجرب لاعب برايتون المخضرم جيمس ميلنر حظه بتسديدة من بعيد استقرت في المدرجات بالدقيقة الأولى من الشوط الثاني.