مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد صلاح يشارك في إعلان ليفربول عن قميصه الثالث بالموسم الجديد

نشر
الأمصار

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن قميص الفريق الثالث للموسم الحالي 2024_2025 بمشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق.

ونشر ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه، يعلن ليفربول القميص الثالث باللون الأبيض تحت شعار "نبزغ معا" دعماً لكرة القدم للسيدات .

وأضاف البيان، تم تصميم شعار الشركة على القميص بشكل مختلف كي يرمز إلى السرعة والحركة والقوة.

وتألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالية بعد ختام الجولتين الأولى والثانية من البريميرليج بعدما ساهم في 3 أهداف من أصل 4 سجلها الريدز خلال الموسم الحالى.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراتين اللتين خاضهما مع الريدز تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

وساهم صلاح في 3 أهداف في أول مباراتين حيث سجل هدفين وصنع ثالث.

لاعبات ليفربول
محمد صلاح مع لاعبات ليفربول
محمد صلاح
روبيرتسون

باير ليفركوزن يقدم عرضًا لضم تايلر مورتون من ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، رغبة فريق باير ليفركوزن الألماني في التعاقد مع اللاعب الشاب تايلر مورتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من صفوف ليفربول.

ولعب مورتون مع فريق ليفربول لأول مرة موسم 2021 / 2022، قبل أن ينتقل لصفوف بلاكبيرن الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وعبر الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الشاب من صفوف ليفربول الإنجليزي هذا الصيف.

قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي باير ليفركوزن الألماني قدم عرضًا إلى نادي ليفربول لضم لاعب خط الوسط تايلر مورتون على سبيل الإعارة.

وأضافت التقارير الإنجليزية، أن تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن يريد ضم لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عاما إلى فريقه قبل غلق الميركاتو الصيفي هذا الأسبوع.

منح فريق ليفربول الإنجليزي لاعبه الشاب عقد طويل الأمد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى فريق بلاكبيرن.

باير ليفركوزن بطلًا لكأس السوبر الألماني على حساب شتوتجارت

افتتح فريق باير ليفركوزن مشوار الموسم الجديد، بتحقيق لقب كأس السوبر الألماني، والذي جاء على حساب نظيره شتوتجارت، بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب باي ارينا، في السوبر الألماني 2024-2025.