مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يعلن ضم كونسيساو لمدة موسم على سبيل الإعارة

نشر
الأمصار

أعلن يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي عن ضم الدولي البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو لاعب بورتو البرتغالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

أصدر يوفنتوس بيان رسمي، كشف خلاله عن ضم كونسيساو صاحب الـ 22 عامًا، لمدة موسم على سبيل الإعارة دون الإعلان عن أية تفاصيل مادية خاصة بالصفقة.

وأكدت تقارير صحفية، على أن صفقة إستعارة كونسيساو من بورتو البرتغالي، ستكلف خزائن يوفنتوس 7 ملايين يورو ، بالإضافة إلى 3 ملايين إذا تأهل النادي الإيطالي إلى  دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مع عدم وجود بند شراء في العقد.

يجيد كونسيساو اللعب في مركزي الجناح والمهاجم، وتألق بشكل لافت مع منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، الأخيرة وأحرز هدفًا لبرازيل أوروبا خلال الفوز الأول على التشيك في دور المجموعات من البطولة.

ويتصدر فرانشيسكو كونسيساو، قائمة اللاعبين الأكثر قيامًا بالمرواغات في الدوري البرتغالي برصيد 43 مراوغة، متفوقًا على دي ماريا صاحب الـ38 مراوغة.

ويعد الدولي البرتغالي كونسيساو ، سابع صفقات يوفنتوس، بعد ضم كل من بيير كالولو، نيكو جونزاليس، خيفرين تورام، كابال، دي جريجوريو، دوجلاس لويز.

واكتسح فريق يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على "ملعب مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2024-2025.

هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: دوسان فلاهوفيتش هدفين، ونيكولو سافونا في الدقيقتين 28 39 و53 على التوالي لصالح اليوفي.

واستهل فريق يوفنتوس مشواره فى مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على كومو بثلاثية نظيفة، فيما فاز هيلاس فيرونا على نابولي بثلاثية نظيفة في أكبر مفاجآت الجولة الأولى من الكالتشيو.

واتسمت مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا طابع الندية والحماسية بين كلا الفريقين، بعد فوزهما في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الجولتين وتسجيل ستة أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

ويستهدف تياجو موتا، مدرب فريق يوفنتوس، العودة بالسيدة العجوز للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي من جديد بعد الغياب عن خزائن النادي 4 سنوات.