مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليكيب: مارسيليا وولفرهامبتون مهتمان بضم المصري مصطفى محمد

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم الثلاثاء، أن الدورى السعودى إستهدف منذ أيام التعاقد مع مهاجم منتخب مصر الأول، ولاعب نانت الفرنسى مصطفى محمد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقارير فإن مصطفى محمد رفض الإنتقال للدورى السعودى، مفضلًا البقاء فى أوروبا والتركيز بشكل أكبر مع ناديه فى الدورى الفرنسى.

وكان مصطفى محمد قد لعب بديلًا فى الربع ساعة الأخيرة خلال أول مباراتين مع نانت فى الدورى الفرنسى أمام تولوز وأوكسير.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن نانت تلقى عرضًا من الدورى السعودى، دون الكشف هوية النادى، للتعاقد مع مصطفى محمد مقابل 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب جالطة سراى السابق رفض الرحيل إلى الدورى السعودى، ويرغب في الاستمرار بالملاعب الأوروبية.

فى نفس الوقت كشفت الصحيفة الفرنسية عن إهتمام كبير من جانب نادى أوليمبيك مارسيليا الذى يدربه الإيطالى روبيرتو دى زيربى بالتعاقد مع مهاجم منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

في الوقت ذاته، كشفت الصحيفة الفرنسية، عن وجود رغبة قوية لدى نادى وولفرهامبتون فى ضم مصطفى محمد، لدعم قائمة المدرب جارى أونيل.

وأكدت التقارير،  بأنه لم يتم تقديم عرض رسمي من مارسيليا أو ولفرهامبتون، ولكن هناك اهتمام وتواصل بشكل غير مباشر للتعاقد مع مهاجم الزمالك الأسبق.

مصطفى محمد فى الموسم الماضى مع نانت سجل 8 أهداف وصنع 2 خلال 29 مباراة بالدورى الفرنسى.

ويستعد مصطفى محمد مع نانت لمواجهة مونبيليه يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة من الدورى الفرنسى، قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر لمواجهتى كاب فيردى وبتسوانا فى تصفيات أمم إفريقيا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة قوية بشأن مستقبل الدولي المصري مصطفى محمد مع فريق نانت الفرنسي، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما نشره صحيفة " tribunenantaise" الفرنسية، فإن مصطفى محمد أخطر مدربه أنطوان كومبواري برغبته في الرحيل عن صفوف الكناري قبل انطلاق موسم 2024-2025، على الرغم من امتداد عقده مع الفريق الفرنسي حتى يونيو 2027.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة فريق نانت الفرنسي، بدأت تبحث العروض المناسبة لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل مصطفي محمد، بعد رفضه خوض فترة الإعداد.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الفني لفريق نانت بقيادة أنطوان كومبواري، يخشى رحيل مصطفى محمد وعدم تعويضه بلاعب بديل في سوق الإنتقالات الحالية، وهو ما سيؤثر على القوة الهجومية للكناري في الموسم الجديد، خاصة وأن إدارة النادي تبحث عن حارس بديل في الصيف الجاري.