مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المغربي نايف أكرد يرفض عرضًا ألمانيًا

نشر
الأمصار

يبدو أن الدولي المغربي نايف أكرد، بات خارج حسابات نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، الأمر الذي يفرض عليه البحث عن وجهة جديدة.

وذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نايف أكرد تلقى عرضاً من فولسبورج الألماني، لضمه على سبيل الإعارة لموسم واحد، ولكن المدافع المغربي رفضه.

وإلى جانب عرض فولسبورج، فقد رفض الدولي المغربي عدة عروض عربية، في ظل رغبته في البقاء بالدوريات الأوروبية الكبرى.

ويرتبط أكرد مع وست هام يونايتد الإنجليزي، بعقدٍ إلى غاية يونيو 2027، ولكن اللاعب المغربي بات عازماً على تغيير الأجواء، في حال توصل بعرضٍ مناسب.

ومع تحوله إلى لاعب احتياطي ضمن صفوف وست هام يونايتد، بدأ الإعلام المغربي يطرح تساؤلات عديدة حول هوية اللاعبين الذين سيُشكلون خط دفاع أسود الأطلس.

ويُمكن أن يأخذ لاعبون آخرون المقعد الأساسي في خط دفاع المنتخب المغربي، وفي مقدمتهم شاذي رياض، رغم أن وليد الركراكي يعتبر أكرد ركيزة أساسية لا يُمكن المساس بها.

الدوري السعودي يخطط للتعاقد مع المغربي نايف أكرد

يخطط الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن" للتعاقد مع أبرز النجوم العرب المتواجدين فى الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى على غرار محاولة التعاقد مع قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح.

ويرغب صندوق الإستثمارات السعودى الذى يمتلك أحقية دعم الأندية الأربعة الكبار فى المملكة العربية السعودية ( الهلال – النصر – الأهلى – الإتحاد ) فى ضم محمد صلاح لإضافة مزيد من القوة لمنافسة دورى روشن بنجم عالمى مثل قائد منتخب مصر.

وفى نفس السياق، يستعد الدورى السعودى عبر ممثلية للتفاوض مع نادى وست هام يونايتد الإنجليزى لضم المدافع المغربى نايف أكرد لنادى الاتحاد.

وسيواجه الاتحاد منافسة قوية من جانب القادسية الذى يرغب هو الأخر فى ضم المدافع المغربى الدولى لصفوفه فى الموسم الجديد.

الاتحاد والقادسية يريدان  أكرد 

وأكد الإعلامي الرياضى بن جاكوبس، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعى، أن نايف أكرد لا يزال ضمن أجندة أندية الدورى السعودى هذا الصيف.

وقال بن جاكوبس، أن نادى الإتحاد قد استفسر عن أكرد فى انتقالات يناير الماضية، كما يأتى اللاعب المغربى ضمن اهتمامات القادسية، الذى بات على وشك الصعود إلى دورى روشن السعودى بالموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه عندما استفسر الإتحاد عن وضع نايف أكرد فى يناير الماضى، لم تكن هناك نية لدى إدارة وست هام لبيع اللاعب ولكن هناك توقعات بقدوم عروض مادية ضخمة فى الصيف.