مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماريا كاري تعلن وفاة والدتها وشقيقتها أليسون في نفس اليوم

نشر
الأمصار

أكد موقع PEOPLE وفاة والدة المغنية العالمية ماريا كارى باتريشيا وشقيقتها أليسون في نفس اليوم خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث كشفت كارى الحائزة على جائزة جرامى، 55 عامًا، فى بيان "لقد تحطم قلبى لأنني فقدت والدتى في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وللأسف، فى منعطف مأساوى للأحداث، فقدت أختى حياتها في نفس اليوم".


وأضافت ماريا في البيان:"أشعر بالامتنان لأننى تمكنت من قضاء الأسبوع الماضى مع والدتى قبل وفاتها، وأقدر حب الجميع ودعمهم واحترامهم لخصوصيتي خلال هذا الوقت الصعب".


ولا توجد أي تفاصيل حول أسباب وفاة باتريشيا وأليسون، باتريشيا، التى كانت متزوجة سابقًا من ألفريد روي كاري، كانت مغنية أوبرا صوتية ومدربة صوت قبل أن يرحب الزوجان بأليسون وماريا وابنها مورجان، وانفصل الوالدان لاحقًا عندما كانت مغنية "هيرو" تبلغ من العمر 3 سنوات.

وكانت علاقة ماريا بوالدتها - التي ورثت منها مواهبها الصوتية - معقدة طوال حياتها.

على صعيد آخر، شارك النجم العالمي ويل سميث متابعيه الفترة الماضية بمقطع فيديو يوثق من خلاله تلقيه هدية من شاب مصري من النوبة، حيث كان يتناول "سميث" بعض الطعام في أحد الفنادق ليفاجأ بتلقى هدية من شاب مصرى تتمثل في "أسورة"، وسرعان ما ارتداها وسط الحاضرين وتم توجيه الشكر له.

كما أكد ممثل أمريكى مؤخراً أنه طلب من النجم العالمى كريس روك أن يسخر من اللحظة التي صفعه فيها النجم العالمى ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 فى خلال فيلم Unfrosted، فى الحفل الذي أقيم في مارس 2022، حيث صفع سميث روك على خشبة المسرح بعد أن ألقى الممثل الكوميدى نكتة عن زوجته جادا بينكيت سميث. ومن بعد الحادث، اعتذر سميث لروك، واستقال من الأكاديمية، ومُنع من حضور فعاليات الأكاديمية لمدة 10 سنوات.

وأصدر سميث لاحقًا اعتذارًا آخر على يوتيوب في يوليو 2022، حيث وصف سلوكه بأنه "غير مقبول"، مضيفًا: "لم أكن أدرك، لم أكن أفكر في عدد الأشخاص الذين أصيبوا في تلك اللحظة".

وكان حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 128,484 جنيه في آخر أسبوع عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني، وتستمر الإيرادات في التزايد.