مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هاريسون فورد يكشف سبب انضمامه لعالم مارفل

نشر
الأمصار

كشف الممثل الشهير، هاريسون فورد، سبب انضمامه إلى عالم مارفل.
وقال فورد في تصريحات صحفية: "لقد شاهدت ممثلين آخرين، ممثلين رائعين، يقضون وقتًا رائعًا في العمل مع مارفل... أنا لست ممثلًا رائعًا، لكنني اعتقدت أنني قد أقضي وقتًا ممتعًا".


ويجسد هاريسون فورد، شخصية، Red Hulk، الذي سيظهر كأحد الأشرار الرئيسيين، في فيلم  Captain America: Brave New World، المقرر عرضه خلال عام ٢٠٢٥.

مارفل تغير اسم فيلم CAPTAIN AMERICA بعد غضب اليهود
وأصدرت أستديوهات مارڤل، الشعار الرسمي الجديد لفيلم ‘CAPTAIN AMERICA: BRAVE NEW WORLD’، والذي تم تغييره لهذا الاسم بعد أن كان يحمل اسم، ‘CAPTAIN AMERICA: NEW WORLD ORDER’،  وهو ما سبب غضب كبير بين اليهود خاصة في أمريكا.


Harrison Ford Shares What It Takes To Turn Him Into Red Hulk In Captain America: Brave New World
واعتبر اليهود اسم CAPTAIN AMERICA: NEW WORLD ORDER’، إهانة لهم، بسبب استخدام الأسم سابقًا، خلال فترة مذابح اليهود بالحرب العالمية الثانية.

على صعيد آخر، شارك النجم العالمي ويل سميث متابعيه الفترة الماضية بمقطع فيديو يوثق من خلاله تلقيه هدية من شاب مصري من النوبة، حيث كان يتناول "سميث" بعض الطعام في أحد الفنادق ليفاجأ بتلقى هدية من شاب مصرى تتمثل في "أسورة"، وسرعان ما ارتداها وسط الحاضرين وتم توجيه الشكر له.

كما أكد ممثل أمريكى مؤخراً أنه طلب من النجم العالمى كريس روك أن يسخر من اللحظة التي صفعه فيها النجم العالمى ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 فى خلال فيلم Unfrosted، فى الحفل الذي أقيم في مارس 2022، حيث صفع سميث روك على خشبة المسرح بعد أن ألقى الممثل الكوميدى نكتة عن زوجته جادا بينكيت سميث. ومن بعد الحادث، اعتذر سميث لروك، واستقال من الأكاديمية، ومُنع من حضور فعاليات الأكاديمية لمدة 10 سنوات.

وأصدر سميث لاحقًا اعتذارًا آخر على يوتيوب في يوليو 2022، حيث وصف سلوكه بأنه "غير مقبول"، مضيفًا: "لم أكن أدرك، لم أكن أفكر في عدد الأشخاص الذين أصيبوا في تلك اللحظة".

وكان حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 128,484 جنيه في آخر أسبوع عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني، وتستمر الإيرادات في التزايد.