مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

القوة الجوية العراقي يعزز صفوفه بصفقتين من كولومبيا

نشر
الأمصار

أعلن نادي القوة الجوية العراقي تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع صفقتين من كولومبيا، هما المهاجم كارلوس سيزار ومواطنه كارلوس إنريكي.
 

القوة الجوية العراقي يعزز صفوفه بصفقتين من كولومبيا


وأشار نادي القوة الجوية العراقي، عبر بيان رسمي صادر اليوم الثلاثاء، إلى أن اللاعبين سينتظمان في وقت لاحق من اليوم بمعسكر الفريق الخارجي بدولة تركيا.

وسبق وأعلن نادي القوة الجوية العراقي، تعاقده مع اللاعب الفرنسي ذي الأصول الكونغولية، جيرالد كلوتا، قادما من نادي رويال بوسو دور بوريناج البلجيكي بجانب رضا فاضل، والمدافع زيد تحسين.

وتعاقد كذلك فريق القوة الجوية مع علاء عباس، والحارس علي عبادي، ومشتاق طالب، ومحمد قاسم، والمدافع الفرنسي أرنولد جونيور بالإضافة إلى التعقاد مع صفاء هادي، الذي رحل عن صفوفه في موسم 2022-23 للاحتراف بنادي تراكتور الإيراني، بجانب ضم بشار رسن، الذي سبق أن ارتدى قميصه خلال الفترة 2009 - 2011.

وكان نادي القوة الجوية قد أنهى الموسم الماضي من بطولة دوري نجوم العراق في المركز الثاني برصيد 82 بفارق 5 نقاط عن نادي الشرطة المتوج باللقب.

وخسر فريق القوة الجوية كذلك خلال الموسم لقب الكأس لصالح فريق الشرطة أيضا.

 

لاعب القوة الجوية العراقي على رادار الأهلي المصري والمدرب يحسم مصير الصفقة

دخل العراقي علي جاسم، جناح نادي القوة الجوية العراقي والمعار من نادي الكهرباء، دائرة المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي المصري بعد طرح اسم اللاعب العراقي على لجنة الاسكاوتنج بالقلعة الحمراء لضمه في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن تقدم لجنة الاسكاوتنج بالأهلي تقريراً عن علي جاسم وتقييم مستواه فى الفترة الأخيرة قبل إرساله إلى مارسيل كولر المدير الفني، حال الإعجاب بمستواه الفني.

ويرغب النادي الأهلي فى التعاقد مع جناح أجنبي فى الصيف الجاري، لاسيما مع اقتراب رحيل التونسي محمد الضاوي كريستو، وغموض موقف بقاء بيرسي تاو ورضا سليم في القلعة الحمراء من عدمه.

علي جاسم يبلغ من العمر 20 عاما ويجيد اللعب فى مراكز الجناحين ورأس الحربة، ويمتاز بالمهارة والمراوغة والقدرة على العبور بالكرة في موقف "واحد ضد واحد".