مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المغربي أشرف داري يصل القاهرة استعدادًا للانضمام للأهلي المصري.. صورة

نشر
الأمصار

وصل النجم المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي، إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

وانتشرت صورة أشرف داري أثناء وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

ووصل أشرف داري إلى القاهرة، استعدادًا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لإنضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية "ميركاتو 2024".

وصول أشرف داري إلى مطار القاهرة تمهيدًا لانضمامه للأهلي

يأتي ذلك بعدما حصل أشرف داري على إذن من إدارة نادي بريست الفرنسي للسفر إلى مصر، من أجل إجراء زيارة طبية مجدولة، استعدادًا لتوقيع عقود الانضمام إلى صفوف الأهلي، بعقد لمدة 4 سنوات.

وكان المغربي أشرف داري، قد تواجد على مقاعد بدلاء ناديه بريست ضد لانس، ضمن منافسات الجولة الثانية من  بطولة الدوري الفرنسي، ولم يشارك في اللقاء، خاصة في ظل اقترابه من الرحيل.

وفي سياق آخر، يكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع نظرائهم في الإسماعيلي من أجل حسم صفقة التعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم مركز الوسط بلاعب جيد فى الميركاتو الحالي، لتلبية احتياجات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وتأتي رغبة النادي الأهلي فى حسم صفقة عمر الساعي، لاسيما مع تعثر صفقة التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل مغالاة النادي المجري فى مطالبه المالية نظير التخلي عن لاعبه التونسي، وهو ما قد يجمد الصفقة ويجعل مهمة انتقاله إلى القلعة الحمراء صعبة.

وفتح مسئولو النادي الأهلي خط مفاوضات مع الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات عمر الساعي، فى ظل رغبة اللاعب فى الانضمام للقلعة الحمراء، وتفضيل عرضها عن باقي العروض، ويبقى الاتفاق بين الناديين على الأمور المالية الخاصة بالصفقة.

ويرغب الإسماعيلي فى تحقيق أكبر عائد مالي من بيع عمر الساعي للمساهمة في حل أزمة إيقاف قيد النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخلاف الحصول على بعض اللاعبين الشباب من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين لتدعيم صفوفه.

وخسر فريق الأهلي من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إطار مباريات من الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليحقق مودرن فوزه الأول على الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.