مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوجارتي يصل إنجلترا استعدادًا للانضمام لمانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

وصل الدولي الأوروجوياني مانويل أوجارتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الى إنجلترا لتوقيع الكشف الطبي عليه من قبل إدارة مانشستر يونايتد قبل إتمام التعاقد الرسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" في بيان عاجل عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" إن لاعب باريس سان جيرمان مانويل أوجارتي وصل بالفعل الى إنجلترا لتوقيع الكشف الطبي قبل الانتقال الى صفوف مانشستر يونايتد.

وتبلغ قيمة الصفقة 50.5 مليون جنيه إسترليني، وسيدفع مانشستر يونايتد 42 مليون جنيه إسترليني مقدمًا بالإضافة إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني كإضافات مرتبطة بالأداء.

ويسعى اليونايتد لضم مانويل أوجارتي، لتدعيم خط الوسط خلال الموسم الجاري.

ويرتبط النجم الدولي الأوروجوياني مانويل أوجارتي بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2028.

وشارك أوجارتي خلال الموسم الماضي، شارك مع باريس سان جيرمان في 37 مباراة ضمن جميع المسابقات ، وصنع هدفين.

وانضم أوجارتي لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، قادمًا من صفوف فريق سيورتينج لشبونة البرتغالي.

أنتوني تايلور حكما لقمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عن حكم مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في إطار مواجها الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا علي نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وعين الاتحاد الإنجليزي الحكم أنتوني تايلور لإدارة قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول.

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط متساويا مع مان سيتي وأرسنال وبرايتون.

وفاز ليفربول علي إيبسويتش تاون و برينتفورد في الجولتين الأولي والثانية من منافسات البريميرليج بنفس النتيجة 2-1.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز 11 برصيد  ثلاث نقط حيث خسر اليونايتد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون 2-1، بعدما فاز في الجولة الأولى على فولهام بنتيجة 1-0.

وتألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالية بعد ختام الجولتين الأولى والثانية من البريميرليج بعدما ساهم في 3 أهداف من أصل 4 سجلها الريدز خلال الموسم الحالى.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراتين اللتين خاضهما مع الريدز تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

وساهم صلاح في 3 أهداف في أول مباراتين حيث سجل هدفين وصنع ثالث.