مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روميلو لوكاكو يصل إيطاليا استعدادًا للخضوع للفحص الطبي

نشر
الأمصار

وصل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي، إلى العاصمة الإيطالية روما للخضوع للفحص الطبي مع نادي نابولي وإكمال انتقاله الدائم قادما من الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" تصل قيمة انتقال روميلو لوكاكو من صفوف تشيلسي لنادي نابولي الى 30 مليون يورو بشكل دائم بعد عدة انتقالات على سبيل الإعارة.

أمضى لوكاكو الموسمين الأخيرين في الدوري الإيطالي، حيث لعب مع إنتر وروما على سبيل الإعارة.

وشارك لوكاكو في 129 مباراة فى منافسات الدوري الإيطالي، بمعدل 10.179 دقيقة، حيث سجل خلالها 70 هدفا وصنع 21.

وساهم لوكاكو في تسجيل 25 هدفا بقميص روما خلال الموسم المنتهي 2023 - 2024، حيث سجل 21 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة، خلال 47 مباراة بمختلف المسابقات.

وتألق لوكاكو مع إنتر ميلان، حيث شارك في 132 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 78 هدفا وقدم 23 تمريرة حاسمة.

روميلو لوكاكو يصل إيطاليا استعدادًا للخضوع للفحص الطبي

في سياق متصل، أفادت شبكة "سكاي سبورتس"، أن سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي يسافر إلى إيطاليا اليوم الأربعاء لإجراء الفحص الطبي مع نادي نابولي.

ووفقًا للحساب الرسمي للشبكة عبر منصة "إكس" تبلغ قيمة الصفقة 25.3 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات المتعلقة بالأداء.

وشارك الاسكتلندي ماكتوميناي كبديل في أول ثلاث مباريات مع الفريق هذا الموسم، لكنه خاض 43 مباراة في الموسم الماضي منها الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 1-2 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو.

ويعد ماكتوميناي من ناشئي مانشستر يونايتد حيث انضم للنادي في 2012 وخاض أول مباراة مع الفريق الأول ضد أرسنال بعد خمس سنوات، ووقع عقدا مدته خمسة مواسم مع خيار التمديد لموسم آخر في يونيو 2020.

وارتبط لاعب مانشستر يونايتد بالانتقال إلى أندية أخرى هذا الصيف مثل فولهام الإنجليزي، وعملاقي تركيا جلطة سراي وفنربخشة.

ويبقى إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد متفائلا بإمكانية إبرام صفقات أخرى قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وذلك بعد التعاقد مع الرباعي جوشوا زيركزي وليني يورو ونصير مزراوي وماتيس دي ليخت.