مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يعلن رحيل أليكس فالي لصفوف سيلتيك الإسكتلندي

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، اليوم الأربعاء، رحيل لاعبه أليكس فالي عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الى سيلتيك الإسكتلندي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وقال برشلونة، في بيان عبر موقعه الرسمي: "توصل نادي برشلونة ونظيره سيلتيك لاتفاق بشأن انتقال المدافع أليكس فالي للفريق الإسكتلندي حتى 30 يونيو 2025".

وأضاف بيان البارسا: "توصل برشلونة وفالي لاتفاق لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2026، مع خيار إضافة موسمين آخرين".

وأوضح البيان: "كما توصل برشلونة وسلتيك لاتفاق بشأن انتقال فالي للفريق الإسكتلندي حتى 30 يونيو 2025، دون وجود خيار شراء".

ويواصل برشلونة انطلاقته المميزة بتحقيق الفوز الثالث منذ بداية الموسم والوصول للعلامة الكاملة تحت قيادة الألماني هانز فليك، ليتصدر ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثانى برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رايو فاليكانو عند 4 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراته الاولي ضد ريال سوسيداد وتعادل في الثانية امام خيتافي بدون أهداف.

واستمر غياب جافي وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو وكريستينسين وفاتي عن برشلونة للإصابة بينما توقف الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن التسجيل لأول مرة هذا الموسم بعدما سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإسبانى.

وحقق فريق «برشلونة»، فوزًا صعبًا، على مُضيفه «رايو فاليكانو»، بنتيجة 2-1 بفضل لاعبه الجديد «داني أولمو»، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني» على ملعب تيريزا ريفيرو.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

تقدم رايو فاليكانو ضد برشلونة بهدف أوناي لوبيز في الدقيقة 9 من بداية المباراة، ونجح في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية أول 45 دقيقة، وفي الشوط الثاني نجح بيدري في تسجيل التعادل في الدقيقة 60، قبل أن ينجح داني أولمو البديل في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 82 من صناعة لامين يامال، ليوقع الوافد الجديد على أول أهدافه في ظهوره الأول مع العملاق الكتالوني، بعدما تأخر تسجيله في قائمة النادي منذ انضمامه من لايبزيج قبل أسبوعين، لعدم استيفاء شروط اللعب المالي النظيف لبرشلونة قبل أن يتم حل الأزمة.

ونجح نادي برشلونة في فك عقدة ملعب تيريزا ريفيرو، بعدما حقق فوزه الأول على رايو فاليكانو بعد 3 مباريات على هذا الملعب بدون فوز قبل مباراة الثلاثاء، حيث خسر فريق برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة.