مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماركا: إبراهيم عادل يتجه إلى مدريد لإجراء الكشف الطبى مع خيتافي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب إبراهيم عادل لاعب وسط المنتخب الأولمبى وبيراميدز من الانضمام لنادى خيتافى الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي في أوليمبياد باريس 2024.

وأكدت صحفية ماركا الإسبانية أن خيتافي يقترب بشدة من التعاقد مع إبراهيم عادل وأن اللاعب سيسافر إلى مدريد خلال الساعات المقبلة، للخضوع للكشف الطبي والتوقيع.

وتساءلت الصحيفة عن طبيعة انتقال إبراهيم عادل حيث لم توضح هل هو إعارة أم بيع نهائي.

واختتمت الصحيفة: "ومن المقرر أن يصل المصري إلى مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة لإجراء الفحص الطبي والتوقيع للفريق الأزرق".

وتلقى إبراهيم عادل لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز 4 عروض خارجية للانتقال لاحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تالق اللاعب بشكل كبير في أولمبياد باريس 2024.

وخطف بيراميدز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على المصري بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وضرب بيراميدز موعداً مع فريق زد، يوم الجمعة المقبلة بعد تأهل الأخير على حساب الإسماعيلى.

وكان فريقا بيراميدز والمصرى البورسعيدى لجأ إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الإضافية والوقت الإصلى بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لمثله.

وافتتح فخرى لاكاى التسجيل لبرايميدز في الدقيقة 10 قبل أن يتعادل صلاح محسن للمصرى البورسعيدى في الدقيقة 83 من عمر المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز المصري يعتنق الإسلام

اعتنق الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، ديانة الإسلام، لينضم للأوغندي جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق الذى أعلن إسلامه منذ عدة أسابيع.

وكشفت مصادر صحفية  أن فيستون ماييلي اعتنق الإسلام منذ ما يقرب من 5 أشهر، ولم يعلن اللاعب عن تغيير ديانته، حتى ظهر وهو يسجد بعد تسجيل هدفه فى شباك طلائع الجيش الماضية.

واشتعلت المنافسة على صراع ترتيب دورى هدافى دورى nile بعدما استطاع الكونغولى فيستون ماييلى مهاجم بيراميدز إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريقه رافعا رصيده إلى 17 هدفا في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التي انتهت لصالح السماوى بخمسة أهداف مقابل هدفين فى الأسبوع الـ34 للمسابقة.