مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

5 ملايين يورو تحسم صفقة انتقال مرموش إلى نوتينجهام فورست

نشر
الأمصار

كشفت شبكة "سكاى ألمانيا" عن تطورات جدية بشأن انتقال الدولى المصرى عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت إلى نوتينجهام فورست الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط الدولى المصرى عمر مرموش بعقد مع آينتراخت فرانكفورت ينتهى فى يونيو 2027، وسط اهتمام كبير من جانب عدة أندية على رأسها نوتينجهام فورست.

وكشفت الشبكة عن العرض الثالث المُقدم من جانب نوتينجهام فورست لضم عمر مرموش لاعب فرانكفورت، والذي يتراوح ما بين 20 إلي 25 مليون يورو.

في الوقت نفسه، أكدت الشبكة، أن آينتراخت فرانكفورت لن يقبل التفاوض بمقابل أقل من 30 مليون يورو مع الإضافات.

ويكثف مسئولو نوتينجهام فورست من مفاوضاتهم لضم عمر مرموش فى الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفى بإنجلترا.

وتأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بفوزه الساحق على مضيفه اف سى فينيكس لوبيك 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في الدور الأول من البطولة.

وتقدم فالديمار أنتون بهدف لبوروسيا دورتموند في الدقيقة الثالثة ثم أضاف إيمري تشان الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31 وتبعه جوليان براندت بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، رد أوبينا لوكا بهدف لفينيكس في الدقيقة 55 لكن جوليان دورانفيل سجل الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 62.

كما تأهل فريقا أرمينيا بيلفيد وهولشتاين كيل للدور الثاني بعد الفوز على هانوفر 2- صفر وألمانيا آخن 3-2.

في سياق آخر، أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي عن التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني نيكلاس فولكروج قادما من بوروسيا دورتموند.

ونشر الفريق اللندني بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه، يسعد نادي وست هام يونايتد أن يعلن عن التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني نيكلاس فولكروج حيث ينضم المهاجم الموهوب إلى هامرز قادما من بوروسيا دورتموند بعقد مدته أربع سنوات.

رسميًا.. بوروسيا دورتموند يضم باسكال جروس حتى 2026

 

تعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مع باسكال جروس لاعب فريق برايتون الإنجليزي السابق لمدة موسمين تستمر حتى موسم 2026.

ويبلغ باسكال جروس من العمر 33 عامًا، وكان جزءًا من قائمة منتخب ألمانيا للمشاركة في بطولة كأس أوروبا " يورو 2024 ".

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بوروسيا دورتموند عبر موقع " أكس " بيانًا أعلنت خلاله عن التعاقد مع جروس بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026 بعد اجتيازه الفحص الطبي.